apple

آبل تستعد لعرض حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز – فيوتشر نيوز

Apple هي شركة متعددة الجنسيات لديها مجموعة واسعة من الأعمال التي تديرها. حسبما وفقًا لتقرير “ديلي ميل” ، تستعد شركة آبل لتقديم عطاءات للحصول على حقوق الطبع والنشر الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز. يقال إن عملاق التكنولوجيا يأمل في اكتساب القدرة التنافسية من خلال الحصول على مثل هذا المحتوى المتدفق، مثل صفقة Apple لمدة 10 سنوات مع دوري كرة القدم لبث محتواها حصريًا على Apple TV + ابتداءً من الشهر المقبل. إذا كانت أخبارها دقيقة، فهذا يعني أن Apple ستصبح رابع أكبر منافس على حقوق بث أفضل مباريات كرة القدم.

في السنوات الأخيرة، أطلقت Sky Sports و BT Sport و Amazon Prime Video حرب مزايدة على هذا. على مر السنين، تحصل قناة Sky Sports عادةً على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريًا. بالإضافة إلى ذلك، عرضت + Apple TV أيضًا المسلسل الوثائقي “Super League: Battle of Football” للمرة الأولى يوم الأحد.

Apple و Major League Soccer لمدة 10 سنوات

في يونيو من العام الماضي، أبرمت شركة آبل صفقة كبيرة مع الدوري الأمريكي لكرة القدم فيما يتعلق بحقوق البث. توصلت Apple و Major League Soccer (MLS) إلى اتفاق في خلال السنوات العشر القادمة، سيتم بث كل لعبة MLS مباشرة على Apple TV. ستدخل الاتفاقية حيز التنفيذ وستبدأ رسميًا هذا العام.

ستقدم Apple تغطية حية للألعاب من خلال خدمة البث الجديدة MLS. هذه الخدمة متوفرة حصريًا على Apple TV. بالإضافة إلى جميع المباريات، سيكون هناك تقرير إخباري أسبوعي للمباريات الحية، وإعادتها للمباريات، والأحداث البارزة، والتحليل، والمحتوى المتعمق من وراء الكواليس على اللاعبين والأندية.

للحصول على قسط تفاحة مشتركي التلفزيون + ، تتوفر بعض مباريات MLS وكأس الدوري مجانًا. بالنسبة للمستخدمين العاديين، يمكنهم أيضًا مشاهدة بعض الألعاب مجانًا. أبرمت شركة Apple بالفعل صفقة مماثلة مع Major League Baseball (MLB). هناك شائعات بأن الشركة سيكون لها مصلحة في حقوق البث لحزمة تذاكر الأحد لدوري كرة القدم الوطني.



#آبل #تستعد #لعرض #حقوق #بث #الدوري #الإنجليزي #الممتاز #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى