apple

آبل تكشف النقاب عن الجيل الثاني من هوم باد بتقنيات مثيرة

كشفت شركة آبل عملاق التكنولوجيا الأمريكي، النقاب عن الجيل الثاني من هوم باد، بعد عامين تقريبًا من توقفها عن إنتاج أول جهاز هوم باد، مشيرة إلى أن مكبر الصوت هوم بود سيتم ترقية صوته مقابل 99 دولاراً.

وبحسب موقع “سي إن إي تي” الأمريكي، فإن الإصدار الجديد عبارة عن مكبر صوت ذكي بالحجم الكامل مع “صوتيات محسّنة” وإمكانيات منزلية ذكية جديدة، بما في ذلك مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة والقدرة على إخطارك إذا سمعت دخانًا أو إنذارًا بأول أكسيد الكربون.

كما يعتمد كل من هوم باد الجديد وهوم باد ميني  الحالي على سيري، المساعد الصوتي للشركة، للاستماع إلى أوامر “Hey، Siri” وتنفيذها.

ويطلق على مكبر الصوت أو الهوم بود مثل الطراز السابق، السماعة الجديدة متاحة الآن للطلب المسبق في متجر آبل وسيم طرحه في 3 فبراير، وتأتي باللون الأسود أو الأبيض.

الطلبات المسبقة مفتوحة الآن

لا يزال جهاز هوم باد من الجيل الثاني من آبل في مرحلة الطلب المسبق، على الرغم من أنه الآن مدرجًا في العديد من بائعي التجزئة التابعين لجهات خارجية بالإضافة إلى آبل نفسها، كما يبدأ الجهاز في الشحن في 3 فبراير.

وأشار التقرير إلى أن التصميم مشابه جدًا لجهاز هوم باد الأصلي بالحجم الكامل، ويبلغ طول السماعة الجديدة 6.6 بوصة وعرضها 5.6 بوصة تقريبًا بنفس حجم سابقتها أيضًا، كما أن هوم بود الجديد يحتوي على مجموعة من الترقيات الرئيسية.

ويوجد بالداخل مكبر صوت مخصص وخمسة مكبرات صوت تستخدم تكوين الحزمة لتوجيه الصوت وتحسين الانغماس، وفقًا لشركة آبل.

كما يمكن ربط اثنين من مكبرات الصوت لهود بود لإنشاء زوج استريو، على الرغم من أن القيام بذلك يتطلب جهازي مكبر الصوت من نفس الطراز.

وأشار الموقع إلى أنه لا يمكن الجمع بين هوم بود الأصلي وآخر جديد لإنشاء زوج، على سبيل المثال، ويمكن ربط أجهزة هوم بودس المتعددة في جميع أنحاء المنزل للحصول على صوت متعدد الغرف باستخدام AirPlay 2.

يدعم مكبر الصوت أيضًا الصوت المكاني، وهو مصطلح ابل للتأثيرات بزاوية 360 درجة والتي تتضمن موسيقى Dolby Atmos المتوفرة على Apple Music. Atmos هو معيار صوتي محيطي يستخدم في كل من دور السينما والمنزل، وقد تم استخدامه مؤخرًا لإعادة دمج الألبومات.



#آبل #تكشف #النقاب #عن #الجيل #الثاني #من #هوم #باد #بتقنيات #مثيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى