apple

أبل تعيد إطلاق مكبر الصوت HomePod | موقع الشبكة

تعيد أبل إطلاق مكبّر الصوت المتصل بإصدار ثانٍ يجلب بعض التحسينات لعشاق الموسيقى. سيعود HomePod في يناير 2023، بعد عامين تقريبًا من إعدامه من قبل الشركة المصنعة الأمريكية.


إذا اعتقدنا أن العلامة التجارية ستركز الآن فقط على HomePod mini، مكبر الصوت الصغير المتصل الذي يتنافس مع Amazon Echo و Google Nest Audio، فإن أبل تفاجئ بتقديم HomePod الجديد، المتطابق تقريبًا لهذا الأخير من حيث التصميم.

لا تزال السماعة مغطاة بقماش شبكي وتعلوها شاشة تعمل باللمس، أكبر قليلاً في هذا الإصدار، مما يسمح لك بالتفاعل مع سيري، بالإضافة إلى التحكم في مستوى الصوت. كما يبلغ قطرها 14 سم ووزنها المثير للإعجاب 2.3 كجم.

في الداخل، يوجد 5 مكبرات صوت (مقابل 7 سابقًا) في الجزء السفلي من الجهاز ومكبر صوت 4 بوصات للباس. تستخدم أبل في هذا الإصدار Apple S7 (System in Package) الذي جهز Apple Watch Series 7.

اقرأ أيضاً – HomePod mini من أبل جهاز أكثر ذكاء وبتكلفة أقل

اشترِ اثنين واحصل على Dolby Atmos sound على Apple TV 4K

لتحسين إعادة إنتاج الصوت، تستخدم أبل نظامًا به أربعة ميكروفونات “تستمع” إلى الصوت الناتج. ستقوم خوارزمية داخلية بعد ذلك بتحسين الأخير وفقًا للمكان الذي يتم فيه وضع السماعة والجدران المحيطة، في الوقت الفعلي. ميكروفون آخر، موجود داخل الجهاز هذه المرة، سيكون موجودًا أيضًا لتحسين الصوت بناءً على الملاحظات.

يمكن استخدام HomePod كمكبر صوت لجهاز Apple TV 4K ويرث توافق eARC لاستخدامه على جميع الأجهزة المتصلة بالتلفزيون. من خلال شراء نسختين، يمكن إنشاء زوج استريو متوافق مع Dolby Atmos. يمكن أيضًا قراءة الملايين من عناوين Audio Spatial على أبل ميوزيك من السماعة، بمفردها أو بشكل ثنائي.

اقرأ أيضاً – أبل تقدم جهاز أبل تيفي 4K بسعر أرخص

يتضمن HomePod أيضًا بعض ميزات التشغيل الآلي للمنزل، بما في ذلك مستشعر درجة الحرارة والرطوبة. متصلة بـ HomeKit والملحقات في نظامك البيئي، يمكن للسماعة تشغيل مروحة تلقائيًا أو إغلاق الستائر وفقًا لدرجة حرارة محددة مسبقًا. يتوافق HomePod 2023 أيضًا مع Matter، معيار التشغيل الآلي للمنزل الجديد الذي يتم نشره من قبل جميع الشركات المصنعة للأشياء المتصلة للمنزل.

HomePod متاح للطلب المسبق الآن بسعر 349 دولار. و ستبدأ عمليات التسليم يوم الجمعة 3 فبراير.

#أبل #تعيد #إطلاق #مكبر #الصوت #HomePod #موقع #الشبكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى