apple

أبل ميوزيك يصل أخيرًا إلى ويندوز 11 ليحل محل iTunes | موقع الشبكة

ظهرت تطبيقات أبل للموسيقى والتلفزيون لنظام التشغيل ويندوز أخيرًا، حيث تم رصد إصدارات المعاينة في متجر مايكروسوفت على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 11.


لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن أعلنت مايكروسوفت عن وصول تطبيقات أبل ميوزيك و أبل تيفي إلى متجر مايكروسوفت، وقد حانت اللحظة المهمة أخيرًا. يمكنك الآن تنزيل إصدارات المعاينة من تطبيقات أبل ميوزيك و أبل تيفي لنظام التشغيل ويندوز، بالإضافة إلى تطبيق ثالث لأجهزة أبل لنظام التشغيل ويندوز 11.

أوقفت أبل مشغل موسيقى iTunes الخاص بها لنظام macOS في عام 2019 عندما قسمت وظائف النظام الأساسي بين أربعة تطبيقات في macOS Catalina. ومع ذلك، بالنسبة لمستخدمي ويندوز الذين لديهم مكتبات وسائط محلية كبيرة أو الذين يرغبون في عمل نسخة احتياطية من أجهزة iDevices الخاصة بهم أو الاشتراك في أبل ميوزيك، كان iTunes هو الحل الوحيد حتى الآن، حيث يتلقى تحديثات طفيفة للحفاظ على التوافق مع أبل ميوزيك و أجهزة أبل وخدماتها. الآن، سيتمكن عشاق أبل أخيرًا من الانتقال إلى أبل ميوزيك.

اقرأ أيضًا – سيحصل أبل ميوزيك لنظام أندرويد على ميزات من iOS 16

تعمل أبل ميوزيك و تيفي مثل نظام macOS تقريبًا

تدير تطبيقات أبل ميوزيك و أبل تيفي ميزات الموسيقى والفيديو في iTunes، كما تفعل في macOS، وتوفر الوصول إلى خدمات اشتراك أبل ميوزيك و أبل تيفي +. يشبه تطبيق تيفي الإصدار الموجود على macOS، على الرغم من أنك تصل إلى الأقسام المختلفة من خلال قائمة على الجانب بدلاً من علامات التبويب في الأعلى.

تقول أبل إن التطبيقات في الوقت الحالي فقط في وضع “المعاينة”، مما يعني أنه قد لا تعمل جميع الميزات كما هو متوقع.

اقرأ أيضاً – كيفية نقل قوائم تشغيل أبل ميوزيك إلى سبوتيفاي؟

من ناحية أخرى، فإن تطبيق Apple Devices هو ما ستستخدمه لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي للأجهزة المحلية، وإجراء تحديثات برامج الطوارئ، ومزامنة الوسائط المحلية، وجميع الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها باستخدام جهاز iOS متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لاحظ أن تطبيقات أبل الثلاثة الجديدة تتطلب إصدار ويندوز 11 رقم 22621.0 أو الإصدار الأحدث. تقول أبل إن تثبيت أي من هذه التطبيقات سيمنع فتح iTunes لـ ويندوز، مما يجبرك على التبديل إلى التطبيقات الجديدة إذا قررت تنزيلها.

#أبل #ميوزيك #يصل #أخيرا #إلى #ويندوز #ليحل #محل #iTunes #موقع #الشبكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى