Huawei

أثبتت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i نجاحها الفوري مع الإعلان عن توفرها في الكويت | البوابة

أعلنت شركة هواوي عن النجاح الكبير الذي حققته سماعات HUAWEI FreeBuds 5i، حيث تم بيع أكثر من 3,000 وحدة في الكويت في الأسبوع الأول بعد طرحها. ومع ذلك، فإن هذا المستوى من الاهتمام من المستهلكين ليس مفاجئًا بالنظر إلى أن هذه هي السماعات الوحيدة ابسعر 24.9 دينار كويتي لتقديم صوت عالي الدقة مع عمر بطارية طويل الأمد وميزة استثنائي لإلغاء الضوضاء النشطة. علاوة على ذلك، توفر سماعات الأذن تصميمًا مضغوطًا ومريحًا مع دعم اتصال جهاز مزدوج مناسب وتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء. حظيت الأجيال السابقة من سماعات HUAWEI FreeBuds بشعبية كبيرة بين المستهلكين، وخاصةً الطلاب والمهنيين الشباب. يمكن للمستهلكين الآن الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بسعر 24.9 دينار كويتي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

سماعات HUAWEI FreeBuds 5i

تساهم حُقبة من الابتكارات الرائدة في الأداء الصوتي الفائق لسماعات HUAWEI FreeBuds 5i، بما في ذلك دعم ترميز الصوت LDAC ™ HD، ووحدة التشغيل الديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم إلى جانب الحجاب الحاجز المركب البوليمر المخصص، ومكافئ التكيف المزدوج خوارزمية التحسين. كما أن عمر البطارية الذي يبلغ 28 ساعة مع علبة الشحن ودعم الشحن السريع يجعلها خيارًا مناسبًا للاستماع طوال اليوم. هناك عامل جذب آخر لسماعات الأذن هذه أي وهي، ميزة إلغاء الضوضاء النشطة المتميزة. من خلال توفير أقصى عمق لإلغاء الضوضاء يصل إلى 42 ديسيبل، فإنها تتيح للمستخدمين الاستمتاع بصوت غامر حتى أثناء سفرهم. علاوة على ذلك، من الممكن أيضًا للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضوضاء اعتمادًا على بيئتهم.

تعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 5i أخف وزنًا وتتيح التحكم بيها بسهولة من سماعات الأذن السابقة HUAWEI FreeBuds 4i، مما يجعلها مريحة للارتداء وأكثر أمانًا في الأذنين. يمكنها الاتصال بجهازين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة (متوافقان مع EMUI و Android و iOS و Windows) والتبديل تلقائيًا بين الأجهزة دون فقد أي إيقاع، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية

#أثبتت #سماعات #HUAWEI #FreeBuds #نجاحها #الفوري #مع #الإعلان #عن #توفرها #في #الكويت #البوابة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى