oppo

أجمل هدية لأحبابك| تعرفي على سعر ومواصفات موبايل OPPO A96 – هير نيوز

إن كنتِ تريدين أن تقدمي هدية لشخص عزيز عليك موبايل OPPO A96 يعتبر أفضل هدية قيمة يمكنك أن تقدمها لأحبابك لما يتميز به هذا الهاتف من سعر يناسب معظم الفئات المتوسطة والشبابية وينافس هواتف Samsung و Xiaomi نظرًا لخصائص المعالج الذي يعمل عليه، وتتشابه إمكانيات الشاشة والكاميرا والبطارية.

وتستعرض جريدة «هير نيوز» لكِ خلال التقرير التالي سعر ومواصفات هاتف OPPO A96 موديل 2022:

مواصفات هاتف OPPO A96

يأتي هاتف OPPO A96 بشاشة OLED عالية الدقة مقاس 6.43 بوصة بجودة عرض FHD +، ودقة 2400 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 60 هرتز، ودعم التدرج اللوني DCI-P3، وبه فتحة صغيرة في الجزء العلوي من الشاشة مخصصة للكاميرا الأمامية.

كما يوفر هاتف OPPO A96 كاميرا خلفية مزدوجة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ومستشعر LED مثبت على جزيرة الكاميرا مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.

جوال OPPO A96 مزود ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، مما يسمح بشحن البطارية بالكامل في 63 دقيقة فقط عبر منفذ USB-C.

هاتف OPPO A96 مدعوم بمعالج Qualcomm متوسط ​​المدى Snapdragon 695، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت متصلة بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، ويدعم الهاتف 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

سعر موبايل OPPO A96


طرحت الشركة الصينية OPPO الهاتف المحمول OPPO A96 أوائل العام الماضي، ويعتبر يعد هذا من أفضل الهواتف في فئة الأسعار المتوسطة، حيث تبدأ أسعار الهاتف المحمول OPPO A96 في السوق المصري من حوالي 8000 جنيه، لكن ضع في اعتبارك أن الإصدارات المختلفة للهاتف لها أسعار مختلفة، كما هو الحال في المتاجر المختلفة.

 

اقرأ أيضًا..



#أجمل #هدية #لأحبابك #تعرفي #على #سعر #ومواصفات #موبايل #OPPO #A96 #هير #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى