Huawei

أفضل هاتف مزود بكاميرا يتم الحصول عليه اليوم في الكويت | البوابة

هاتف HUAWEI P60 Pro ليس مجرد هاتف ذكي آخر ، وهناك العديد من الأسباب لذلك. بالنسبة للمبتدئين ، إنها تحفة فنية تستحق اهتمامك. ثانيًا ، إنه هاتف يجعلك تشعر بالضعف مع التصوير الفوتوغرافي. وإذا كنت تعمل بالفعل في مجال التصوير الفوتوغرافي ، فهذا سبب إضافي لتفضيل هذا الهاتف على أي هاتف آخر. يحتوي هذا الهاتف على كل ما تحتاجه وأكثر. في هذه المقالة ، سوف ندخل في تفاصيل كل ميزة من ميزاته البارزة ونخبرك لماذا هو اختيارنا لأفضل هاتف ذكي لهذا العام.

روكوكو بيرل – Rococo Pearl: لون فريد من نوعه من جميع النواحي

مستوحى من أسلوب الفن الفرنسي ، فإن طريقة ألوان Rococo Pearl لهاتف HUAWEI P60 Pro تدور حول الأناقة والجمال. له لمعان رائع وملمس رائع يأتي من مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي. إنه يمنح كل قطعة من هاتف HUAWEI P60 Pro مظهرًا فريدًا من نوعه. كل غلاف هاتف مصنوع يدويًا، وبالتالي فهو مختلف. لذلك، يمكنك الحصول على تصميم نسيج اللؤلؤ الخاص بك والذي يبرز عن البقية.

يعتمد هاتف HUAWEI P60 Pro أيضًا على تصميم عين الضوء الذي يدمج جوهر التصوير الفوتوغرافي حتى في جمالياته. يؤدي هذا إلى وضع الكاميرا الرئيسية في منتصف الوحدة والكاميرتين الأخريين حول الكاميرا الرئيسية. من المؤكد أن هذا التصميم الأنيق يجذب انتباه الجميع.

الكاميرا المقربة ذات الإضاءة الفائقة – Ultra Lighting Telephoto Camera: قم بالتكبير في الليل

يجب أن تكون مستعدًا للارتقاء بلعبة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك باستخدام هاتف HUAWEI P60 Pro لأنه يمكن أن يحول لقطاتك الليلية إلى روائع. تلتقط الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل تفاصيل مذهلة ، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. تتيح لك قدرة الكاميرا القوية في الإضاءة المنخفضة التقاط صور مذهلة لغروب الشمس وشروقها دون عناء والألوان النابضة بالحياة للحياة الليلية الحضرية. يمكنك جعل كل صورة مفضلة فورية.

تتيح لك مجموعة عدسات زووم Long Travel Slide Zoom المبتكرة التقاط لقطات رائعة من مسافات بعيدة وصور ماكرو مذهلة باستخدام نفس الكاميرا. وأفضل جزء؟ يجمع الهاتف بين الأجهزة المتطورة والخوارزميات ، بحيث يمكنك إنشاء لقطات مذهلة بغض النظر عما إذا كنت محترفًا أو بدأت للتو في رحلة التصوير الخاصة بك.

التقط كل التفاصيل باستخدام الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة – Ultra Lighting Main Camera

إذا كنت منبهرًا بكاميرا التصوير عن بُعد في هاتف HUAWEI P60 Pro، ستعجبك الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة. إنها مصممة لمساعدتك على التقاط صور مذهلة في أي حالة إضاءة. تتميز بأكبر فتحة عدسة مادية F1.4 في الصناعة وتقدم مجموعة العدسات ذات الفتحة الكبيرة ذات النفاذية العالية، مما يحسن من امتصاص الضوء للحصول على صور أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل مستشعر RYYB SuperSensing على تحسين التقاط الضوء الكلي للكاميرا.

علاوة على ذلك، من خلال فتحة العدسة المتغيرة ذات العشر سرعات، تقوم الكاميرا بالتبديل بذكاء بين الفتحات لتمنحك صورة مثالية في كل مرة. تخيل التقاط صور ليلية مذهلة بفتحة عدسة كبيرة F1.4 تكشف التفاصيل المخفية في الظلام. أو، التقط مجموعتك بالكامل في نطاق التركيز البؤري باستخدام فتحة العدسة الصغيرة F4.0، بغض النظر عن مدى قربها من العدسة أو بعدها. ولهذه المناظر الطبيعية الخلابة ، تتحول الكاميرا إلى F2.0، مما يوفر تفاصيل أكثر ثراءً وعمقًا رائعًا للمجال.

لذا، انطلق وأطلق العنان لإبداعك!

زجاج كونلون متين

هاتف HUAWEI P60 Pro ليس مجرد هاتف جميل المظهر ؛  يحتوي على بنية قوية. الهاتف يمنحك الحماية القصوى مع زجاج كونلون – Kunlun Glass الخاص من هواوي. مع مقاومة السقوط أفضل بـ 10 مرات، لا داعي للقلق عندما تكون بالخارج مع هاتفك.

شحن فائق السرعة من HUAWEI بقوة 88 واط

نظرًا لأن الهاتف يدعم تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge  بقدرة 88 واط، فيمكن شحنه من صفر إلى 50٪ في 10 دقائق فقط. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات مما يجعله آمنًا وسهلاً لشحن الهاتف في أي وقت وأينما كنت.

بطارية تجعلك تعمل طوال اليوم

يتطلب الأداء الخالي من العوائق بطارية طويلة الأمد. لهذا السبب يأتي هاتف HUAWEI P60 Pro مزودًا ببطارية عالية السعة تبلغ 4815 مللي أمبير في الساعة داخل هيكله المضغوط الذي يبلغ سمكه 8.3 ملم فقط ، مما يوفر عمرًا طويلاً للبطارية مع الحفاظ أيضًا على المظهر النحيف.

شاشة رباعية المنحنيات سلسة وغامرة

تبدو الشاشة رباعية المنحنيات في هاتف HUAWEI P60 Pro مذهلة. تنحني الشاشة حول الحواف ، مما يخلق تجربة مشاهدة غامرة. سواء كنت تشاهد الأفلام أو تلعب الألعاب أو تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي ، ستحب ذلك. بصريًا ، تتوافق الشاشة رباعية المنحنيات بشكل مثالي مع اللوحة الخلفية للهاتف الذكي ، مما يمنح الهاتف مظهرًا أنحف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يجعل الهاتف سهل الحمل والاستخدام. يمكنك التمرير والنقر دون أي متاعب.

#أفضل #هاتف #مزود #بكاميرا #يتم #الحصول #عليه #اليوم #في #الكويت #البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى