oppo

أفضل هواتف اوبو 2023 OPPO المتاحة في السوق السعودي والمصري

 

بالنسبة إلى أفضل هواتف اوبو 2023 يمكنك شراؤها اليوم في مصر والسعودية فهي متعددة ويوجد ما لا يقل عن 5 هواتف يمكنك شراؤها هذا العام والتي ستمنحك قيمة جيدة مقابل المال وإذا كنت من محبي اوبو أو من المتحمسين الذين يتطلعون لامتلاك أول هاتف اوبو فعليك التفكير في شراء أحد أفضل هواتف اوبو 2023 المدرجة هنا.

انضمت بعض هواتف اوبو الجديدة إلى القائمة هذا العام بينما تمت إزالة بعض أفضل هواتف اوبو لعام 2022 من القائمة و في هذا المنشور سنعرض لك أفضل هواتف اوبو 2023 ومواصفاتها الرئيسية و اوبو هي شركة كبرى لتصنيع الهواتف وقد صنعت الشركة أحد أفضل الهواتف القابلة للطي لهذا العام.

كما صنعت اوبو الهاتف المتميز الوحيد من الفئة المتوسطة الذي يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وهاتف بشاشة منحنية يباع بسعر 329 دولار فقط لذا مهما كانت فئة الهاتف الذكي التي تحتاجها فإن اوبو توفر لك الخيار المناسب من الهواتف القابلة للطي إلى الهواتف الرائدة المتميزة والهواتف ذات الشاشة المنحنية بأسعار معقولة.

اقرأ أيضاً: افضل جوال 2023 | قائمة الهواتف الرائعة للاختيار من بينها

قائمة أفضل هواتف اوبو 2023 من موقع الشبكة

تتضمن خياراتنا في موقع الشبكة المتعلقة بـ أفضل هواتف اوبو 2023 كُلاً مما يلي:

اوبو فايند اكس 6 برو
Oppo Find X6 Pro

اوبو Find X6 Pro

يأتي هاتف Oppo Find X6 Pro الجديد الذي تم إطلاقه في عام 2023 بأداء هائل الإصدار الأخير من اندرويد 13 ويدعم شبكة 5G وأيضاً يأتي مع معالج Snapdragon الجديد والشاشة كبيرة قليلاً لكنها جيدة ومفيدة للغاية لمشاهدة مقاطع الفيديو وتوفر الكاميرا الرئيسية صورة جميلة وعمر بطارية جيد مع الشحن السريع يمكن أن يكون ممتلئاً من 0 إلى 80/100 في 40 دقيقة فقط ويعتبر هذا من أفضل الهواتف لعام 2023 و أفضل هواتف اوبو 2023 فهو يتمتع بأداء جيد يجعله مناسباً لجميع استخدامات الألعاب والصور بالإضافة إلى تصميم ممتاز مصنوع من الزجاج.

اقرأ أيضاً: أوبو تكشف عن هاتفي Find N2 و N2 Flip الذكيين القابلين للطي

اوبو فايند اكس 5 برو
Oppo Find X5 Pro

اوبو Find X Pro
اوبو Find X5 Pro

لا يزال Oppo Find X5 Pro أفضل هاتف اوبو رغم إطلاقه في العام الماضي وهو في المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل هواتف اوبو 2023 وهو أمر طبيعي لأن شركة اوبو وضعت الكثير في هذا الإصدار.

توفر كاميرا 4K صوراً ومقاطع فيديو مذهلة حتى في الليل شاشة رائعة بأكثر من 1 مليار لون ومعدل تحديث 120 هرتز، مما يجعل أداء هذا الجهاز رائع.

فهو يدعم مقاومة 68 للماء حتى تتمكن من السباحة معه لساعات طويلة دون القلق من تعرضه للتلف كما يستحق التصميم أيضاً ذكره خاصة مع الألوان المهمة والسيراميك الأبيض الذي يجعل الهاتف يتألق من الخلف.

يأتي أفضل هواتف اوبو 2023 هذا مع الكثير من الإضافات إلى النظام والميزات الجديدة في الكاميرا ويمكنك التقاط صورك في مزاج طبيعي مختلف تماماً و هذا الجهاز يعطي أداءاً هائلاً وتصميم متميز ويأتي بسعر جيد جد في عام 2023.

اقرأ أيضاً: أسرع 10 هواتف ذكية من حيث الشحن

اوبو ايه55 5جي
Oppo A55 5G

اوبو A G
اوبو A55 5G

إذا كنت تبحث عن هاتف اندرويد جيد بسعر رخيص من الجيل الجديد فلدينا Oppo A55 5G فقد تم إصداره مؤخراً ويأتي مع جميع الميزات التي تحتاجها مع أداء عادي وكاميرا جيدة وسعة كبيرة لعمر البطارية.

الشاشة جيدة جداً مع دعم حوالي 6.5 بوصة للعين مريح وخفيف الوزن يسهل التعامل معه والهاتف مصنوع من البلاستيك ببصمة الإصبع على جانب الإطار وهو سريع الاستجابة وهي فكرة جيدة لشركة اوبو لأن وضع البصمة على الشاشة قد لا يعطي استجابة سريعة مع الأداء القياسي وهو IPX8 قدرة يقاوم الماء ويحتوي على مكبر صوت رائع.

اقرأ أيضاً: Oppo A55

اوبو رينو 6 برو 5جي
Oppo Reno 6 Pro 5G

اوبو Reno Pro G
اوبو Reno 6 Pro 5G

لقد جمع Oppo Reno 6 Pro 5G كل الأشياء التي تحتاجها الكاميرا والتصميم والأداء ويمكنك التقاط صور رائعة مع 4 كاميرات خلفية مع إضافة مستشعر ألوان والهاتف يأتي بسرعة كبيرة مع عمليات سناب دراجون 870 وذاكرة 12 جيجا بايت ويتميز بعمر بطارية هائل مع شحن سريع 65 واط يمكن أن يملأ البطارية في 30 دقيقة.

يمكنك استخدام الميزات المتقدمة التي يدعمها الهاتف والتي يمكن أن تساعد في تحسين أداء هاتفك أو زيادة البطارية إلى أقصى حد في ظروف مختلفة و يتمتع هاتف اوبو Reno 6 Pro 5G بتصميم خاص عالي الجودة مصنوع من الزجاج بحواف صغيرة جداً ويحتوي على أحدث إصدار من اندرويد ويدعم شبكة 5G ويُعد من أفضل هواتف اوبو 2023.

اقرأ أيضاً: تعرف على قائمة الهواتف الذكية المتوافقة مع تحديث أندرويد 11

اوبو فايند اكس 3 برو
Oppo Find X3 Pro

اوبو Find X Pro
اوبو Find X3 Pro

يعتبر هذا الإصدار من “Find X” من أكثر الهواتف تنافسية والتصميم الجذاب للغاية ومعالج الارتفاع والشاشة العلوية بأكثر من 1_billion لون بحجم كبير من الهاتف يجعله مثالية للألعاب.

يأتي ببطاقتي SIM ويدعم الجيل الجديد من شبكة 5G وأيضاً 11.2 ColorOS القائم على اندرويد 13 كما تقدم اوبو في علبة الهاتف الكثير من الإضافات بما في ذلك الجراب الواقي للجهاز و أيضاً يعتبر الجوال هذا أفضل هواتف اوبو 2023.

اقرأ أيضاً: Oppo Find X3 Pro

بعد الانتهاء من قائمة أفضل هواتف اوبو 2023 يمكن اعتبار اوبو عملاقة في هذه الصناعة في سوق الهواتف الذكية اليوم و يحتوي كل هاتف جديد على بعض الميزات المدهشة التي لا يمكن لمحبي الهواتف الذكية مقاومة تجربتها

#أفضل #هواتف #اوبو #OPPO #المتاحة #في #السوق #السعودي #والمصري

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى