هواتف أندرويد

أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق 2023

 

تطبيقات لحجز الفنادق و أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق 2023 عنوان مهم يستحق الغوص به وهناك أسباب لا حصر لها تجعل المسافرين يبحثون عن أفضل تطبيقات لحجز الفنادق 2023 خاصة لحجوزات اللحظة الأخيرة.

قد تكون رحلة عمل ممتدة بسبب متطلبات العمل أو رحلة عاجلة يجب ترتيبها في اللحظة الأخيرة و تقدم جميع تطبيقات حجز الفنادق الكبرى تقريباً صفقات خاصة على الحجوزات ولكن هناك العديد من التطبيقات التي تقدم الكثير من الصفقات بحيث يصعب فحصها كلها.

تعمل هذه المدونة على تبسيط المهمة من خلال تلخيص تفاصيل أفضل تطبيقات حجز الفنادق لحجوزات الفنادق و نقدم في موقع الشبكة قائمة أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق 2023 الأفضل.

اقرأ أيضاً: كيفية تحميل تطبيقات جوجل بلاي ستور على ويندوز 11

قائمة أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق 2023 من موقع الشبكة

التطبيق الأفضل هو كل تطبيق يحقق ما يرغب به الباحث عن فندق و قائمة أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق 2023 من موقع الشبكة تتضمن:

Booking.com

Booking

أنت لست مقيداً بالبحث عن الإقامة في الفنادق مع Booking.com فقط ويمزج موقع حجز الفندق هذا بين الفنادق وبيوت الشباب ووجبات الإفطار ومنازل العطلات وحتى الشقق في نتائج البحث الخاصة به.

يمكنك الفرز حسب السعر والمراجعات وحتى الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها داخل المنشأة ويمكنك تصفية النتائج حسب الميزانية وسلسلة الفنادق وتقييم النجوم والموقع (المسافة من وسط المدينة) ونوع الملكية (شقة، فندق، بيت شباب، إلخ).

للعائلات والمجموعات توجد خيارات تصفية للممتلكات المناسبة للعائلات والغرف العائلية ونوع السرير (توأم، مزدوج، إلخ) وهناك أيضاً خيار أحدث لتسليط الضوء على الفنادق التي تركز على الاستدامة.

يحتوي Booking.com على قائمة فلاتر شاملة بما في ذلك خيارات إمكانية الوصول مثل المصاعد والغرف التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة والدش القابل للطي وغير ذلك الكثير.

تشمل الأسعار في بعض الأحيان (حسب الوجهة) الضرائب والرسوم ولكن في أحيان أخرى سيتم إدراجها بشكل منفصل، مما يعني أنه قد تكون هناك خطوة إضافية للحصول على سعر إجمالي دقيق.

Hotels

واجهة موقع Hotels.com سهلة الفهم وسريعة التصفح و يحتوي محرك البحث عن الفنادق على مزيج قوي بشكل ملحوظ من أنواع العقارات بما في ذلك الفنادق والفنادق السكنية والقلاع وأماكن المبيت والإفطار وإيجارات العطلات، والمزيد.

يمكنك تصفية البحث حسب الخصائص المناسبة للعائلة أو عن طريق وسائل الراحة مثل رعاية الأطفال وأحواض الاستحمام وحمامات السباحة وأسرة الأطفال ويحدد موقع حجز الفنادق بوضوح عدد الأشخاص (بما في ذلك عدد الأطفال) الذين يمكن أن يتناسبوا مع نوع غرفة فندق معين.

لديك أيضاً القدرة على البحث عن الفنادق التي تقدم إلغاء مجاني و بشكل عام تعتبر تجربة البحث على موقع Hotels.com سهلة الاستخدام والأسعار منافسة مع مواقع الفنادق الأخرى و هذا من تطبيقات لحجز الفنادق المميزة.

Orbitz و Travelocity

Expedia، Orbitz، و Travelocity

من بين أشهر مواقع حجز الفنادق تشترك Orbitz و Travelocity في شيء آخر مشترك أيضاً حيث جميعها مملوكة لشركة Expedia، والتجربة عبر الثلاثة متشابهة جداً وهو أمر يحرر بطريقة ما و كل ما عليك فعله هو اختيار ما تفضله من بين الثلاثة وإدراجها عندما تبحث عن صفقة فندق.

تتضمن الفلاتر تصنيف النجوم للفندق ونوع العقار (الفنادق وقوائم إيجارات العطلات والشقق وأماكن المبيت والإفطار والمزيد) والحي والقرب من مناطق الجذب الشهيرة (طريقة سهلة لقياس مدى قربك من وسط المدينة) والمزيد.

من الأمور ذات الأهمية الخاصة للعائلات حقيقة أنه يمكنك تحديد عدد غرف النوم التي تريدها في حالة إيجارات الإجازات ويمكنك تحديد أنك تبحث عن قائمة خصائص مناسبة للعائلة (على الرغم من أنك ستحتاج إلى التمرير إلى أسفل قائمة المرشحات على الجانب الأيسر من الصفحة للعثور على الخيار في “تجربة المسافر” قسم).

Priceline

Priceline

Priceline هو OTA قديم مع متابعة مخصصة وتخطيط موقع سهل التنقل والمرشحات ليست واسعة النطاق ولكنها تتضمن القدرة على التضييق حسب السعر والبحث عن طريق وسائل الراحة (بما في ذلك حمام السباحة ووجبة الإفطار المجانية) وتصنيف نجوم الفندق والحي والعلامة التجارية للفندق.

بالإضافة إلى إدراج الفنادق يسرد Priceline أيضاً أنواع أماكن الإقامة البديلة مثل الفنادق المنفصلة وممتلكات المبيت والإفطار والشقق المؤجرة و مثل Hotwire يقدم Priceline للباحثين عن خصومات شديدة ExpressDeals و Pricebreakers وخيارات لحجز غرفة فندقية رخيصة ثم معرفة اسم الفندق فقط بعد الحجز.

يمكن تعديل ExpressDeals ليشمل أكثر من شخصين لكل غرفة ومع ذلك لا تتوفر ميزة Pricebreakers إلا للإشغال المزدوج وهو أمر جيد إذا كنت عائلة تحجز غرف متعددة من شخصين لكل منهما ولكنك لن تعمل إذا كنت تبحث عن غرفة واحدة تتسع لأكثر من شخصين.

Hotwire

Hotwire

يوفر Hotwire بساطة تخطيط موقع حجز الفنادق الكلاسيكي ولكن لا يزال يحتوي على عدد من خيارات التصفية التي يتوقعها الأشخاص في أفضل مواقع حجز الفنادق اليوم ويحب الكثير من الناس أسعار Hotwire’s Hot والتي تقدم عروض فنادق رخيصة في فنادق لم يتم الكشف عنها (حتى تحجز).

يوفر Hotwire تنبيهات الأسعار (متوفرة كزر في قوائم البحث) وهو أمر مفيد إذا كنت تأمل في الانتظار للحجز حتى ينخفض السعر الليلي ووهو مكان جيد للبحث عن عروض الفنادق في اللحظة الأخيرة. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن Hotwire تدفع بتطبيقها وتقول إن أفضل صفقاتها محجوزة دائماً للحجوزات التي تتم من خلال التطبيق.

Kayak

Kayak

يوفر Kayak طريقة سهلة لمقارنة الأسعار عبر وكالات السفر عبر الإنترنت بالقوائم التي تستدعي أقل سعر ولكنها تتيح لك أيضاً رؤية الأسعار الليلية عبر مواقع حجز الفنادق المتعددة.

بفضل التصميم البسيط الملحوظ لموقع حجز الفنادق الذي يقدم قدر كبير من المعلومات ويسهل التنقل في Kayak أيضاً ويتم عرض النتائج لك تلقائياً عبر مجموعة متنوعة من أنواع أماكن الإقامة بما في ذلك الفنادق والإيجارات والمنتجعات وبيوت الضيافة.

نمط نتائج البحث الافتراضي لا يعرض لك أسعار الفنادق الأرخص أولاً وإذا كان هذا هو ما تبحث عنه فسيلزمك تحديد “فرز حسب السعر” ويمكنك اختيار الطريقة التي تريد عرض الأسعار بها حسب السعر الأساسي في الليلة أو السعر الإجمالي لكل ليلة أو سعر الإقامة بأكملها بما في ذلك الضرائب.

للعثور على العقارات المناسبة للعائلات ستحتاج إلى تحديد “العائلة” ضمن القائمة المنسدلة “النمط” وسيتعين عليك البحث قليلاً لإنشاء البحث المثالي ولكن الأدوات موجودة إذا كنت ترغب في ذلك و يقدم Kayak تنبيهات الأسعار (قم بتبديل المفتاح في أعلى اليسار إلى تشغيل عند تصفح القوائم).

Agoda

Agoda

تحتوي صفحة أجودا الرئيسية على مربع بحث بسيط ولكنه قابل للتخصيص يسمح لك بتحديد السفر العائلي (أو السفر الجماعي إذا كنت مجموعة سفر متعددة الأجيال أو عدة عائلات تسافر معاً).

في كل من البحث المتخصص بالعائلة والمجموعة يمكنك تحديد أعمار الأطفال. في البحث عن فندق عائلي و يمكنك إعطاء الأفضلية للغرف العائلية وفي البحث عن الفنادق الجماعية يمكنك العثور على أسعار المجموعات إذا كنت تحجز أكثر من 10 غرف.

Google Hotels

Google Hotels

للوصول إلى فنادق Google لديك خياران انتقل مباشرة إلى صفحة فندق Google (المدمجة مع خرائط Google) أو قم فقط بإجراء بحث على جوجل باستخدام كلمة “فندق” ووجهتك المفضلة و تم دمج أداة الفندق مع خرائط جوجل لذا إذا كنت شخص مرئي يبحث عن فندق في الموقع الصحيح تماماً فقد يكون هذا رائع.

HotelTonight

HotelTonight

اسم موصى به للغاية فيما يتعلق بـ أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق 2023 فهو يعد بحجوزات بسعر لا يُضاهى وبصرف النظر عن الحجوزات المنتظمة يوفر التطبيق بعض النصائح الداخلية المثيرة لتحسين تجربة الضيف في الفندق والمدينة.

 

يتيح لك معرفة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها القريبة وأفضل المعارض الفنية حول الفندق والعروض الخاصة اليوم في المطعم والبار وما إلى ذلك و حجوزات الفنادق لنفس اليوم، إنه يعمل بشكل جيد على كل من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد و iOS.

#أفضل #تطبيقات #لحجز #الفنادق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى