samsung

أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية من سامسونج في العالم في عام 2022: تقرير – فيوتشر نيوز

 

وذكر التقرير أنه على الرغم من أن الربع الرابع شهد انخفاضًا في الطلب وقضايا التصنيع في مدينة تشنغتشو، إلا أن شركة أبل لا تزال تحقق أعلى حصة سوقية ربع سنوية لها بنسبة 25 في المائة. احتلت Samsung المرتبة الثانية في الربع بحصة سوقية تبلغ 20 في المائة، لكنها كانت أكبر بائع بشكل عام.

فيما يتعلق بحصة السوق السنوية، احتلت سامسونج المركز الأول بحصة سوقية تبلغ 22 في المائة، واحتلت آبل المرتبة الثانية بنسبة 19 في المائة، واحتلت شاومي المرتبة الثالثة بنسبة 13 في المائة، وحصلت كل من OPPO و Vivo على حصة سوقية بنسبة 9 في المائة لكل منهما. وفي الوقت نفسه، حصلت العلامات التجارية للهواتف الذكية الأخرى على نسبة 28 في المائة المتبقية من حصة السوق.

“عانى بائعو الهواتف الذكية في بيئة اقتصادية كلية صعبة طوال عام 2022. يمثل الربع الرابع أسوأ أداء سنوي وربع رابع في عقد من الزمان. تتوخى القناة الحذر الشديد في التعامل مع مخزون جديد، مما يساهم في انخفاض الشحنات في الربع الرابع. مدعومًا بحوافز ترويجية قوية من البائعين والقنوات، ساعد موسم مبيعات العطلات على تقليل مستويات المخزون. في حين انخفض الطلب من النطاق المنخفض إلى المتوسط ​​بسرعة في الأرباع السابقة، بدأ الطلب المرتفع يظهر ضعفًا في الربع الرابع. يقف أداء السوق في الربع الرابع من عام 2022 في تناقض صارخ مع الربع الرابع من عام 2021، الذي شهد ارتفاعًا في الطلب وتراجعًا في مشكلات العرض “. – رونار بيورهوفدي، محلل أبحاث كاناليس

على الرغم من انخفاض حصتها إلى 11 في المائة في الربع الرابع بسبب مشكلات في الهند بشكل أساسي، تمكنت Xiaomi من الاحتفاظ بالمركز الثالث. احتلت Vivo و OPPO ، اللذان يمتلك كل منهما 10 في المائة و 8 في المائة من السوق، المراكز الخمسة الأولى.

بينما تخطط Apple للكشف عن سلسلة iPhone 15 وتستعد Samsung لإطلاق سلسلة Galaxy S23 الرائدة هذا العام، أشار محلل آخر في Canalys Le Xuan Chiew ، في التقرير، إلى أن البائعين سيتعاملون مع 2023 بحذر، مع وضع الربحية وحماية حصة السوق أولاً .

#أكبر #علامة #تجارية #للهواتف #الذكية #من #سامسونج #في #العالم #في #عام #تقرير #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى