apple

إعلانات جديدة لـ iPhone 14: وضع العمل باعتباره بطل الرواية

 

آير، أصدرت Apple إعلانين جديدين حول iPhone 14 وإمكانياته على قناتها على YouTube. بينما يسلط أحدهما الضوء على إمكانيات وضع الإجراء في مقاطع الفيديو الخاصة به (بطريقة مبالغ فيها قليلاً ، ولكنه مضحك للغاية) ، يروج الآخر لإحدى الميزات الجديدة لنظام التشغيل iOS 16 والرسائل: حذف رسالة مرسلة.

يركز أول الإعلانات على الترويج لطريقة عمل iPhone 14، والذي يستخدم العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية لالتقاط فيديو ثابت بشكل لا يصدق. “الكاميرا المهتزة. فيديو مستقر. استرخ ، إنه iPhone 14 ». دعنا نتذكر أنه عرض ترويجي جيد جدًا نظرًا لأن Action Mode متاح لجميع طرز iPhone 14 و iPhone 14 Pro ، ولكن ليس للجيل السابق من أجهزة iPhone.

الاعلان الثاني من جهته يسمى “RIP Leon” ويسلط الضوء على وظيفة حذف الرسائل من iMessage ، أصلي وحصري لنظام iOS 16. الفيديو (مضحك جدًا) ، مدته نصف دقيقة ، يوضح كيف يمكن للمستخدمين تجنب المواقف المحرجة عن طريق حذف الرسائل المرسلة في iMessages. في هذه الحالة ، يبدو أن ليون يستريح بسلام ، لكن الحقيقة هي أنني … لا أفسد الأمر من أجلك. انت يجب ان تراه.

“حذف الرسائل. استرخ ، إنه iPhone “، تضمين في هذا الفيديو الأخير تلك الخاصة بـ Cupertino. شيء واحد يجب ملاحظته هو أنه على الرغم من قيام Apple بالترويج لـ Clear Messages في iMessage بإعلان iPhone 14 ، فإن الميزة متاحة لجميع طرز iPhone التي ، كما ذكرنا ، تعمل بنظام iOS 16. كما أنها تنطبق أيضًا على طرز iPhone. iPad يعمل بنظام iPadOS 16 .

ومن المثير للاهتمام ، على الأقل حتى الآن ، تروج معظم الإعلانات لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، ولكن ليس لطرز Pro. دليل واضح على أن المبيعات لا تسير كما هو متوقع لنموذجي الدخول هذين. تمت مشاركة إعلانات iPhone 14 Pro الوحيدة من قبل الشركة بعد وقت قصير من إعلانها في سبتمبر ، بما في ذلك إعلان يسلط الضوء على Dynamic Island وآخر يوضح كيفية عمل ميزة Crash Detection.

 

#إعلانات #جديدة #لـ #iPhone #وضع #العمل #باعتباره #بطل #الرواية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى