Huawei

إعلانات Ads Petal من هواوي توفّر لقطاع السفر قدرات وحلول فائقة التطور

شاركت إعلانات Petal، وهي منصة الإعلانات الرائدة من هواوي، بنجاح كبير في سوق السفر العربي 2023.  وقد أقيمت النسخة 30 من الحدث العالمي الرائد لقطاع السفر الداخلي والخارجي في الشرق الأوسط في دبي خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو، وعرضت هواوي إمكانات وحلول إعلانات Petal الاستثنائية والأكثر تميزاً والمصممة لاستهداف سوق السفر والسياحة الصيني دائم التوسع والتطور. 

تماشياً مع موضوع المعرض الذي تم اختياره لهذا العام بعنوان: “العمل نحو الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية”، استكشف سوق السفر العربي مستقبل السفر المستدام. كما قدم هذا الحدث المتميز للحضور تصورات قيمة، شملت اتجاهات السفر الجديدة وفرص النمو والابتكار والتعافي الفعال، وشكّل منصة مواتية  للخبراء الإقليميين لمناقشة آفاق المستقبل المستدام لقطاع السفر والسياحة العالمي. 

في ظل توقع مجلس السفر والسياحة العالمي بأن يصبح البر الرئيسي للصين أكبر سوق سياحي بحلول عام 2032، يلعب قطاع السياحة في الصين دوراً حاسماً في مواجهة تحدي الاستدامة. وفقاً لماكينزي، شكلت السياحة ما يقدر بنحو 6-8٪ من إجمالي انبعاثات الكربون في البر الرئيسي للصين في عام 2019. ومع ذلك ، فإن المسافرين الصينيين اليوم قلقون بشأن تغير المناخ وبدأوا في البحث عن بدائل مستدامة. من خلال اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً والاستفادة من الحوافز المقدمة من مزودي خدمات السفر، بإمكان المسافرين المساهمة في تقليل ما يتراوح من 10-20٪ من بصمتهم البيئية في أي رحلة سفر اعتيادية. 

بالإضافة لذلك، بالتزامن مع قيام الصين بإعادة فتح حدودها بعد إغلاق استمر لثلاث سنوات بسبب جائحة كوفيد 19، يعاود المسافرون الصينيون التحليق مجدداً في الأجواء الدولية. وفي هذا العام، من المتوقع أن يستعيد قطاع السفر الخارجي الصيني ما يقرب من ثلثي مستويات أدائه في العام 2019، أي بما يعادل تقريباً 110 مليون مسافر عابر للحدود. هناك وجهات شهيرة في الشرق الأوسط مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والأردن، التي يتم تسويقها باستمرار لكل من الشركات والمستهلكين في أسواق السفر الخارجي، من المرجح أن تكون في وضع قوي يمكنها من الاستفادة من هذه الموجة الجديدة من المسافرين الصينين. نتيجة لذلك، هناك حاجة ملحة في قطاع السفر بالمنطقة لتبني طريقة موثوقة لاستهداف سوق السفر والسياحة الصيني المزدهر وسريع التطور ودائم التغيّر. 

خلال الأيام الأربعة للحدث، أظهرت إعلانات Petal للمسؤولين التنفيذيين المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة والشركات العاملة في قطاع السفر، فضلاً عن جهات تسويق في أكثر من 150 دولة، بأنه عندما يتعلق الأمر باستهداف السوق الصينية، فإن إعلانات Petal تأتي في الصدارة. ومن خلال الاستفادة من تحليلات البيانات الكبيرة وقدرات الجيل التالي، تتمكن منصة الإعلانات الذكية من هواوي من توجيه الإعلانات إلى الجمهور المستهدف بدقة متناهية. كما تتيح إعلانات Petal إمكانية الوصول إلى منصة إدارة البيانات (DMP) التي تُمكّن المسوّقين من اكتساب  رؤى حول جماهير محددة بناءً على مؤشرات مختلفة.  

من خلال تحليل هذه المؤشرات، إلى جانب العديد من مدخلات البيانات الإضافية، تساعد منصة إدارة البيانات الخاصة بـإعلانات Petal المعلنين في الاستهداف الفعال للجماهير التي من المحتمل أن تبدي اهتماماً بالمنتجات والخدمات المتعلقة بالسفر، واستخدام هذه المعلومات لوضع استراتيجيات مستنيرة للتسويق والاعلان.  

ومع ذلك، بالنظر إلى أن الاختلافات الثقافية مع الصين من الممكن أن يكون لها تأثير كبير على فعالية الإعلانات المبرمجة، فإن الفهم العميق للثقافة المحلية لتوصيل الرسائل الإعلانية ذات الصلة للمسافرين الصينيين أمر بالغ الأهمية أيضاً. إلى جانب مزاياها المتطورة، بمقدور إعلانات Petal من هواوي التغلب على الحواجز الثقافية وإقامة علاقات ذات مغزى مع المستخدمين الصينيين بفضل معرفتها الواسعة بالسوق الصيني وتواجدها القوي في الدولة. 

استنادًا إلى مخرجات البيانات هذه، بمقدور منصة إدارة البيانات الخاصة بـإعلانات Petal تصنيف الجمهور المستهدف إلى شرائح من المرجح أن تكون مهتمة بالسياحة الصحية، ومن ثم استهدافها بإعلانات ذات صلة على منصات مختلفة، مثل الوسائط أو التطبيقات أو محركات البحث أو شبكات العرض التي تملكها وتشغلها هواوي. يتطلب استهداف جمهور السياحة الصحية دراسة متأنية للامتثال التنظيمي والمخاوف الأخلاقية، فضلاً عن فهم الاحتياجات والخيارات الفريدة المفضلة للجمهور المستهدف. تجمع إعلانات Petal بين التفضيلات الشخصية والخصوصية، وهو ما يضمن حماية المعلومات الشخصية للمستخدمين بشكل دائم ومعالجتها بطريقة مناسبة. 

وقال وليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “لقد قدّم سوق السفر العربي 2023 فرصة قيّمة وفريدة إلى  إعلانات Petal لإثبات قدراتها الفائقة في قطاع السفر والسياحة، وتحديداً في اكتساب الأفكار واستهداف جمهور متخصص مثل سوق السياحة الخارجية في الصين. ولاتزال هواوي ملتزمة بتحديث مزايا هذه المنصة باستمرار حرصاً منها  على تلبية متطلبات العديد من الأسواق وفتح آفاق جديدة من فرص الأعمال الواعدة. وأود الإشارة إلى أن إعلاناتنا تصل إلى المستخدمين في أي وقت وفي أي مكان، مما يخلق حقبة أكثر ذكاءً وجاذبية تجاه إعلانات الأجهزة المحمولة. ونحن بدورنا سنواصل تبني وتسخير أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الكبيرة لإحداث فرق كبير وتحول حاسم في طريقة تخطيط الحملات الإعلانية “. 

إلى جانب المزايا الفريدة التي تقدمها إعلانات Petal إلى قطاع السفر، استعرضت هواوي أيضاً أحدث التطورات لمنصتها الإعلانية البرمجية الرائدة القائمة على النتائج. واليوم، تتخطى إعلانات Petal نطاق أجهزة هواوي لتشمل مختلف جوانب حياة المستهلكين على مدار اليوم من خلال عرض إعلانات مخصصة على مجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة، بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية ومنتجات إنترنت الأشياء الأخرى، مما يلعب دوراً كبيراً في ترسيخ مكانة هواوي في قطاع الإعلان. 

#إعلانات #Ads #Petal #من #هواوي #توفر #لقطاع #السفر #قدرات #وحلول #فائقة #التطور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى