Huawei

اختيار Huawei Datacom كشركة ريادية لعام 2022 في مجال البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات

 

بحسب تصنيف تقرير Magic Quadrant™ السنوي الصادر عن مؤسسة Gartner®

[الشرق الأوسط]: أعلنت شركة هواوي عن اختيارها كشركة ريادية لعام 2022 في مجال البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات (Enterprise Wired and Wireless LAN Infrastructure)، الموّرد الوحيد من خارج أمريكا الشمالية الذي تم وضعه في قائمة القادة بحسب تصنيف تقرير Magic Quadrant™ السنوي الصادر عن مؤسسة Gartner®.  ويعد هذا الإنجاز العالمي بمثابة شهادة عالمية واعتراف دولي بأهمية حلول ومنتجات هواوي المتكاملة والمتنوعة في مجال الشبكات، بما في ذلك حل الشبكة السحابية الذكيCloudCampus 3.0، وسلسلة CloudEngine، وأجهزة AirEngine Wi-Fi 6 APs، والنظام الذكي لإدارة الشبكة التلقائية iMaster NCE.

تُقدِّم هواوي مجموعة متكاملة من حلول البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات. وتتضمن المنتجات والحلول المميزة حل الشبكة السحابية الذكيCloudCampus 3.0، وسلسلة مبدلات CloudEngine الغنية بالميزات، وأجهزة AirEngine Wi-Fi 6 Aps الحائزة على جوائز، والنظام الذكي لإدارة الشبكة التلقائية iMaster NCE الذي ثبتت كفاءته ميدانيًا. وحتى الآن، خدمت هذه المنتجات والحلول ملايين العملاء في كل أنحاء العالم عبر مختلف الصناعات، ولاقت إشادة كبيرة في هذا المجال.

تؤكّد هواوي على التزامها تجاه سوق المؤسسات العالمية، وتواصل الابتكار باستمرار لوضع معيار لشبكات المؤسسات فيما يتعلق ببنية الشبكات المبسطة، وتصميم الأجهزة الأفضل في فئتها، والتسليم السريع للبرامج، ونماذج الأعمال المرنة.

بشكل أكثر تحديدًا، تُبسِّط هواوي بنية شبكة المُجمَّع من ثلاث طبقات إلى طبقتين من خلال حلها الذي يتألف من المُبدِّل المركزي والوحدات البعيدة (RU). ومع وضع ابتكارات الأجهزة في الحسبان، كشفت هواوي عن هوائيات واي فاي 6 Wi-Fi 6 الذكية والمبتكرة من الجيل الثالث ومجموعة من مُبدِّلات CloudEngine الجديدة وأجهزة AirEngine APs. وفيما يتعلق بالابتكار في البرامج، تتميز هواوي من خلال النظام الأساسي القوي لإدارة الشبكة التلقائية والذكية iMaster NCE الذي يدعم أول شبكة قيادة ذاتية من المستوى الثالث (L3) في المجال للمُجمَّعات. وعندما يتعلق الأمر بنماذج الأعمال المبتكرة، تميزت هواوي بإطلاق نموذج النظام الأساسي لإدارة السحابة القابلة للتأجير والبيع، فضلاً عن خيارات النشر المرنة، بما في ذلك داخل المبنى، وفي سحابة هواوي العامة، وفي السحابة التي يملكها موفر الخدمات المُدارة (MSP).

حتى الآن، استخدم العملاء في أكثر من 170 بلدًا ومنطقة مجموعة هواوي المتنوعة من شبكات المُجمَّعات على نطاق واسع في قطاعات متعددة تشمل الخدمة العامة والتعليم والرعاية الصحية والتصنيع والتمويل والطاقة، لمساعدتهم في بناء الأساس الرقمي الراسخ لرحلتهم في التحوّل الرقمي.

#اختيار #Huawei #Datacom #كشركة #ريادية #لعام #في #مجال #البنية #التحتية #لشبكات #الاتصالات #المحلية #السلكية #واللاسلكية #للمؤسسات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى