apple

افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت

لا داعي للتفكير طويلاً فأنت بحلجة إلى افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت حيث أدت العولمة والتوسع المستمر للإنترنت إلى ربط الناس في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك لا يزال حاجز اللغة يمثل عقبة وبفضل العديد من تطبيقات وخدمات ترجمة اللغات و افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت أصبح التواصل والتفاهم بين الأشخاص أسهل الآن.

اقرأ أيضاً: أفضل هواتف اوبو 2023 OPPO المتاحة في السوق السعودي والمصري

قائمة افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت

في موقع الشبكة خياراتنا متنوعة و افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت هو واحد من التطبيقات التالية:

Day Translations

Day Translations

عندما يتعلق الأمر بالترجمة السريعة والموثوقة فإن تطبيق Day Translations هو أحد أفضل تطبيقات الترجمة المتوفرة و افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت و ما يميزه هو حقيقة أنه تطبيق للترجمة البشرية والآلية.

عندما تحصل على هذا التطبيق يمكنك إنشاء ترجمات فورية أو الاتصال بمترجم بشري للتوصل إلى ترجمة احترافية دقيقة بشكل لا شك فيه ودقيقة من حيث السياق بالإضافة إلى ذلك يمكنك جعل التطبيق ينطق نطق الكلمات حتى تتمكن من سماع ومحاكاة الطريقة الصحيحة لقول الكلمات التي لا تعرفها.

تم تحديث تطبيق اي او اس و اندرويد المجاني هذا مؤخراً مما جعله يكتسب وظيفة الترجمة و هذا يعني أن التطبيق قادر الآن على إجراء ترجمات تحويل الكلام إلى كلام و إن وجوده على جهازك المحمول يشبه وجود مترجم شخصي يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت.

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة نص في مستند أو خطاب مسجل بدقة لا يمكن دحضها (شيء لا تستطيع تطبيقات الترجمة الآلية القيام به) فاستفد من حلول الترجمة البشرية لتطبيق Day Translation وانتقل إلى ميزة الترجمات البشرية وقم بترتيب مترجم بشري للقيام بترجمة ملف أو صوت أو صورة أو مقطع فيديو أو ارتباط أو نص بكفاءة وبسرعة.

وفي Day Translations يتوفر تطبيق VRI الجديد أيضاً لترجمة الفيديو أو الهاتف و يمكن لهذا التحديث الجديد لتطبيق ترجمة الفيديو عن بُعد توصيلك عند الطلب و / أو جدولة المترجم الشفهي الخاص بك في راحة يديك وهو متوفر على نظامي اندرويد و اي او اس.

Android و iOS

Google Translate

Google Translate

يعد Google Translate بلا شك أحد أفضل تطبيقات المترجم غير المتصلة بالإنترنت لنظامي التشغيل اندروبد و اي او اس ويمكنك ترجمة حوالي 59 لغة في وضع عدم الاتصال والذي يتضمن لغات رئيسية مثل الصينية والألمانية واليابانية والإيطالية والتركية والمزيد.

لاحظ أنك تحتاج إلى تنزيل حزمة اللغة قبل أن تتمكن من ترجمة اللغات أثناء عدم الاتصال بالإنترنت وبصرف النظر عن ذلك يحتوي على وضع الكاميرا للترجمة الفورية للغة عن طريق توجيه الكاميرا ببساطة إلى النصوص والقوائم واللافتات و يستحق التواجد في قائمة افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت.

بعد ذلك يحتوي على وضع محادثة يعمل جيداً للترجمة الحية و أخيراً يمكنك الحصول على وضع Transcribe للتحدث والترجمة في الوقت الفعلي ولكنه متاح فقط بـ 19 لغة وبشكل عام نود أن نقول إن Google Translate يضع شريط عالياً لتطبيق المترجم وستحصل على تجربة سلسة حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

Android و iOS

اقرأ أيضاً: أفضل 5 برامج مضاد فيروسات لنظام ماك 2023

Apple Translate

Apple Translate

يعتبر هذا التطبيق افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت للايفون وإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق مترجم غير متصل بالإنترنت لأجهزة ايفون، فعليك اختيار تطبيق Apple Translate الجديد.

تم تطوير التطبيق بواسطة ابل ويدعم حالياً ما يصل إلى 11 لغة. وأفضل جزء هو أن Apple Translate يدعم إمكانية وضع عدم الاتصال في جميع اللغات الـ 11 و بالتأكيد مكتبة اللغات ليست كبيرة مثل لغات جوجل البالغ عددها 59 لغة، ولكن ابل تعمل باستمرار على تطوير التطبيق وستضيف لغات جديدة في المستقبل.

iOS

اقرأ أيضاً: 10 من أفضل أفلام التنين في كل العصور

iTranslate Translator

iTranslate Translator

iTranslate Translator هو افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت وهو تطبيق مترجم غير متصل بالإنترنت يدعم أكثر من 100 لغة ومع ذلك يمكنك استخدام 40 لغة في وضع عدم الاتصال ويمكنك بسهولة ترجمة النصوص أو مواقع الويب أو مجرد إجراء محادثات في وضع الصوت إلى الصوت و أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنك تحصل أيضاً على قاموس متكامل يساعدك في العثور على تعريف الكلمات المترجمة.

ناهيك عن وجود كتب تفسير العبارات الشائعة المتاحة بلغات مختلفة بحيث يمكنك التحدث بسهولة مع السكان المحليين في بلد أجنبي و بينما يتوفر التطبيق على كل من اندرويد و اي او اس، إلا أنه يعمل بشكل أفضل على نظام iOS لذلك أود أن أقول إذا كان تطبيق Apple Translate الجديد يبدو مجردة بالنسبة لك فإن iTranslate Translator هو التطبيق الذي يجب عليك اختياره لجهاز ايفون الخاص بك و لاحظ أن معظم الميزات وراء خطة الاشتراك المدفوعة.

Android و iOS

اقرأ أيضاً: أفضل 10 مواقع للتدريب على سرعة الكتابة على الكيبورد

Speak and Translate

Speak and Translate

كما يوحي الاسم فإن Speak and Translate هو تطبيق مترجم مصمم على غرار الترجمة الفورية للمحادثات وهو تطبيق iOS ممتاز يعمل بشكل مذهل عندما تكون متصلاً بالإنترنت وإذا كنت غير متصل بالإنترنت فيمكنك ترجمة النصوص بـ 59 لغة دون أي مشكلة. لمعلوماتكو يدعم تطبيق Speak and Translate أكثر من 117 لغة وهذا أمر رائع.

هناك أيضًا وضع Snap وهو عبارة عن ترجمة بالكاميرا بشكل أساسي ويمكن اكتشاف اللغة أثناء المحادثات وتكامل iCloud وغير ذلك الكثير.

بعد قول كل ذلك ضع في اعتبارك أن التطبيق يستخدم خدمة مايكروسوفت و جوجل في الخلفية لترجمة اللغات بشكل صحيح لذلك إذا كنت تريد تطبيق مترجم قويًا غير متصل بالإنترنت لنظام اي او اس فيمكنك الاعتماد على Speak and Translate افضل برنامج مترجم من العربي للتركي بالنص والصوت بدون نت.

iOS

اقرأ أيضاً: أفضل سكنات روبلوكس Roblox

#افضل #برنامج #مترجم #من #العربي #للتركي #بالنص #والصوت #بدون #نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى