samsung

الحالات الرسمية من سلسلة Samsung Galaxy S23، تسربت حراس الشاشة قبل الإطلاق – فيوتشر نيوز

الملحقات الرسمية Samsung Galaxy S23

أصدرت WinFuture صورًا لما يشبه الملحقات الرسمية للهواتف الذكية القادمة من سلسلة Samsung Galaxy S23 الرائدة من الشركة المصنعة للإلكترونيات الكورية. وضع موقع الويب صورًا للعديد من الملحقات التي تشمل واقيات الشاشة وحالات الهواتف الذكية. إذا كانت التسريبات تشير إلى أي شيء، فيمكن أن تقدم Samsung مجموعة متنوعة من الحالات التي تشمل جرابات TPU الشفافة، وحالات السيليكون المصقولة بألوان الباستيل الزاهية، وحالات السيليكون مع قبضة اليد في الخلف، وحالات المصقولة المصنوعة من الجلد مع دواخل ناعمة الملمس، وذكية غطاء Clear View مع حامل بطاقات، وحالات ممتصة للصدمات مع حامل بطاقات، وحافظة شفافة مع حامل حلقي في الخلف.

في وقت سابق، شارك المرشد إيفان بلاس صورًا جديدة غطاء Smart Clear View لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra القادم.

مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S23 المتوقعة

من المتوقع أن تحصل سلسلة Samsung Galaxy S23 على تحديثات إضافية هذا العام. في حين أنه من المتوقع حدوث بعض التغييرات المهمة في أفضل هاتف Galaxy S23 Ultra ، فإن الفانيليا S23 و S23 Plus ستستمتعان بتحديثات طفيفة. سوف يتم الحديث كثيرًا عن Samsung Galaxy S23 Ultra مستشعر الكاميرا الأساسي ISOCELL HP2 الجديد بدقة 200 ميجابكسل مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x و 10x. قد يستخدم Galaxy S23 Ultra أيضًا Corning Gorilla Glass Victus 2 لحماية لوحة عرض QHD + AMOLED 120 هرتز مقاس 6.8 بوصة. سوف يحزم S23 Ultra أيضًا 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين الداخلي.

ستتميز S23 و S23 Plus بنفس مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 المعدلة حسب الطلب مع سرعة ساعة قصوى تبلغ 3.36 جيجاهرتز كما هو الحال في S23 Ultra الأكبر. سيحصل كل من S23 و S23 Plus على إعداد ثلاثي للكاميرا والذي سيشمل كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل. سيحصل كلا الجهازين على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. سيحصل هاتف S23 Ultra على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 وات. من ناحية أخرى، ستتميز S23 و S23 Plus ببطارية تبلغ 3900 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات.

#الحالات #الرسمية #من #سلسلة #Samsung #Galaxy #S23 #تسربت #حراس #الشاشة #قبل #الإطلاق #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى