apple

بالبلدي: Apple تطرح أسرع جهاز لابتوب في العالم..وبسبب غلاء الأسعار عالميا الناس بطلوا يشتروا موبايلات belbalady.net

نشر “صدى البلد”، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

 

تضم سلسلة الفئة المتوسطة من أوبو رينو 8، حوالى 7 إصدارات مختلفة، وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم تسريب شهادات متعددة تظهر أن عملاقة التقنية الصينية تعمل على إصدارين جديدين من تشكيلة Oppo Reno 8.

 

 

واتساب سيغنيك عن تنزيل العديد من تطبيقات تدوين الملاحظات المتوفرة على متجر جوجل بلاي، والتي تسمح لك على غرار تطبيق Google Keep، بتخزين روابط الويب والصور في الملاحظات، وهو مناسبا لأولئك الذين يربطون حساباتهم مع نظام جوجل البيئي.

 

 

تعتبر الكتابة السريعة على الكمبيوتر دائما معركة بين عقلك ويديك، هل يمكنك كتابة أفكارك بالسرعة والدقة المطلوبة قدر المستطاع، حتى إذا لم تكن كاتبا محترفا يمكنه الضغط على 60-90 كلمة في الدقيقة، فهناك دائما ميزة الكتابة الخالية من الأخطاء والسريعة.

 

 

تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp، يعمل حاليا على العديد من التغييرات الرئيسية للتطبيق، بما في ذلك تعديلان كبيران للصور، تم تسريب تفاصيل هذه التحديثات عبر الإنترنت، مما يمنحنا نظرة خاطفة على التغييرات القادمة.

 

 

كشفت شركة آبل Apple الأمريكية الرائدة، عن أجهزة MacBook التي تعمل بالمعالجات الجديدة الأسرع M2Pro و M2X، ويأتي ذلك كمفاجأة للجمهور قبل أسابيع من الموعد المعتاد لعملاق التكنولوجيا. 

 

 

نشر تقرير جديد من Canalys -أكبر محلل في التكنولوجيا- عن سوق الهواتف الذكية العالمي. وفقًا لذلك ، كان الربع الرابع من عام 2022 هو الأسوأ أداء سنويًا وكربع رابع منذ 10 سنوات. و على الرغم من انخفاض الشحنات على مدار العام ، إلا أن تصنيفات العلامات التجارية ظلت كما هي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” البلد نيوز “



#بالبلدي #Apple #تطرح #أسرع #جهاز #لابتوب #في #العالموبسبب #غلاء #الأسعار #عالميا #الناس #بطلوا #يشتروا #موبايلات #belbaladynet

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى