samsung

تتحدى Honor Samsung بسلسلة Magic5 الخاصة بها – فيوتشر نيوز

أطلقت شركة Honor مؤخرًا سلسلة Honor 80 في الصين بمواصفات جذابة مثل كاميرات بدقة 160 ميجابكسل. ومع ذلك، فإن السلسلة المرقمة لن تقف كأعلى عرض للشركة. ستأتي العلامات التجارية الحقيقية للعلامة التجارية من سلسلة Honor Magic. ظهرت التسريبات لسلسلة Honor Magic5 القادمة بالفعل. لقد كنا ننظر إلى MWC 2023 على أنه مكان جيد لـ Honor لتقديم الرائد الجديد. يشير تسريب جديد إلى أن هذا هو الحال، أكثر من ذلك، يبدو أن Honor ستلاحق شركة Samsung وسلسلة Galaxy S23 القادمة.

شارك مرشد مرموق ما يبدو أنه ملف الإعلان التشويقي image for Honour في MWC 2023. الإعلان التشويقي يقول “اذهب إلى ما وراء المجرة لتشاهد السحر الحقيقي”. من الواضح أن “Galaxy” هنا هو إشارة واضحة إلى سلسلة هواتف Samsung الذكية، على وجه التحديد، إلى سلسلة Samsung Galaxy S23 القادمة. لن تنتظر Samsung MWC 2023 لتقديم برامجها الرئيسية الجديدة، وستأتي في أوائل فبراير. ومع ذلك، فإن العلامات التجارية الرئيسية للعلامة التجارية ستكون بالتأكيد حديث المدينة خلال شهر فبراير. لذلك، سوف تحتاج Honor إلى جذب الانتباه من خلال سلسلة Honor Magic 5. على ما يبدو، فإن العلامة التجارية واثقة تمامًا من أن الهواتف الجديدة ستفعل ذلك.

تأتي سلسلة Honor Magic 5 بكاميرا تكبير 100x

ملاحظة مثيرة للاهتمام هي أن خلفية الدعابة عبارة عن ثقب أسود تم التقاطه بواسطة Event Horizon Telescope. في الواقع، إنه أول ثقب أسود وإشارة واضحة إلى المجرة. حتى الآن، لم تقدم Honor أي تفاصيل حول هواتف سلسلة Magic 5 القادمة. ومع ذلك، فإن الشركة تستعد بالفعل لهذا الإصدار. حصل Honor Magic 5 على شهادته في MIIT ، والتي تشير بوضوح إلى إصدار وشيك.

ظهر الجهاز أيضًا في اثنين من العروض التي تؤكد إعداد الكاميرا الثلاثية. لا نعرف بالضبط ما هي مواصفات الكاميرا، لكننا نعلم أن العلامة التجارية ستستخدم “تكبير 100x” لأغراض التسويق. تشير التسريبات إلى مستشعر به زوم بصري 10x وزوم هجين 100x. نتوقع ظهور المزيد من التفاصيل قريبًا. قد تظهر الأجهزة في الصين قبل العرض التقديمي العالمي MWC 2023.



#تتحدى #Honor #Samsung #بسلسلة #Magic5 #الخاصة #بها #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى