Huawei

تثبيت تطبيقات Google على هواتف

لا يمكنك الانتظار للحصول على هاتف HUAWEI Mate50 Pro

تثبيت تطبيقات Google على هواتف “هواوي” أصبح أسهل

تم تقديم متجر تطبيقات هواوي ، AppGallery ، لأول مرة في عام 2011 وقد قطع شوطًا طويلاً على مدار العقد الماضي. يضم الآن مئات الآلاف من الألعاب والتطبيقات الأساسية. وفقًا لادعاءات هواوي ، فإن متجر AppGallery لديه أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم ويضم أكثر من 200 ألف تطبيق. وتستمر هذه الأرقام في النمو مع تقديم المزيد من المستخدمين والتطبيقات إلى النظام الأساسي. ومؤخراً، أصبح تثبيت تطبيقات Google أسهل عبر متجر AppGallery. تعمل الطريقة الجديدة بسلاسة وتتيح لك تثبيت تطبيقات Google دون أي متاعب.

الآن، إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيقات مثل Maps Google أو YouTube على هاتف هواوي، فيمكنك ببساطة الانتقال إلى متجر AppGallery. سيؤدي البحث السريع إلى إظهار معظم تطبيقات Google الشائعة، وتثبيتها على الهاتف بنقرة واحدة فقط. يمكن تثبيت معظم تطبيقات Google بهذه الطريقة، بما في ذلك Google Drive و Google Meet و Google Docs وحتى Photos Google. بمجرد التثبيت، ستعمل مثل أي تطبيق آخر وستظهر على الشاشة الرئيسية دون متاعب. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على هذه التطبيقات! بهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى جميع المواقع المحفوظة من الخريطة أو مقاطع الفيديو المحفوظة على YouTube.

ما يجعل النهج الجديد أفضل هو أنه يعمل مع التطبيقات الأخرى التي تعتمد على خدمات Google للعمل، مثل WhatsApp و Uber و Microsoft Teams و Airbnb. إذا كنت تكافح من أجل استخدام Microsoft Teams و Uber على هاتف هواوي الخاص بك، فيجب أن تعمل بسلاسة دون مشاكل. كل ذلك بفضل GBox، وهو تطبيق تابع لجهة خارجية يمكن تنزيله من متجر AppGallery. يجب أن يعمل هذا على هاتف HUAWEI Mate50 Pro الجديد تمامًا بالإضافة إلى الهواتف القديمة مثل سلسلة هواتف HUAWEI Mate30. لذا، وداعًا للإحباط ومرحبًا بالاستخدام السلس للتطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تشعر بالمغامرة، فيمكنك تجربتها على أجهزة Android الأخرى.

هذه أخبار جيدة للجميع لأنها لا تساعد مستخدمي هواوي الحاليين فحسب، بل إنها تقضي أيضًا على السبب المزعج الذي جعل من الصعب على الناس التفكير في شراء هاتف هواوي جديد. هذا يوازن ساحة اللعب للهواتف الذكية، وفي النهاية، يعد أمرًا جيدًا لك ولي كمستهلكين.

#تثبيت #تطبيقات #Google #على #هواتف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى