هواتف أندرويد

تحديث اندرويد 13 لهاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE مع MIUI 14 متاح الآن للتحميل

بعد ان انتهت الشركة الصينية من اختبارات MIUI 14 على العديد من هواتفها الذكية المؤهلة، بدأت في ديسمبر الماضي إرسال النسخة المستقرة من نظام تشغيل اندرويد 13 لهذه الهواتف. الشركة منذ ساعات أرسلت التحديث المستقر لسلسلة هواتف Xiaomi 12 – والآن حان موعِد سلسلة هواتفها السابقة من العام الماضي وقد بدأت بالفعل منذ ساعات بإرسال التحديث الرسمي لهاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE بنسخة مستقرة. وإذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف، فقد أصبح بإمكانك إذًا تحميل التحديث من رابط مباشر وتثبيته بنفسك على هاتفك.

شاومي 11 لايت (5G NE): اندرويد 13

التحديث في الوقت الحالي قد بدأ في الوصول لمستخدمي النسخة الأوروبية من الهاتف، وقريبًا سيكون متاح لجميع المستخدمين الآخرين في البلدان الأخرى. لذا إن كنت مستخدم حالي للهاتف وتعيش في دولة أوروبية، انتظر إذًا خلال ساعات وصول تحديث MIUI 14 لهاتفك برقم إصدار V14.0.4.0.TKOEUXM وحجم 4.2 جيجابايت كما أنه جاء كذلك مصاحبًا للتصحيح الأمني الخاص بشهر ديسمبر 2022.

وإذا كنت لا تتذكر، أعلنت شاومي عن جوال Xiaomi 11 Lite 5G NE في عام 2021 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 11 من الصندوق والذي كان آن ذاك مع واجهة MIUI 12. ثم بعد ذلك لاحقًا في مارس 2022 الماضي حصل الهاتف على تحديث اندرويد 12، وأخيرًا حصل اليوم على تحديثه الرئيسي الثاني إلى اندرويد 13 والذي جاء أيضًا مع إصدار الواجهة الجديد MIUI 14.

أما إن كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة، واجهة شاومي مي يو آي 14 جاءت بكم كبير جدًا من الخواص والمزايا والتي تتضمن إزالة بعض تطبيقات النظام (التي ليس هناك ضرر من إزالتها)، أداء محسّن للنظام، إمكانية نسخ النصوص من الصور بدون أخطاء تقريبًا، مساعد شاومي الذكي، وعِدة تغييرات ظاهرية ستلاحظها بعد تحميل التحديث على هاتفك.

يُمكنك تنزيل التحديث وتثبيته على هاتفك الآن،

ولكن مع ذلك، نحن ننصحك بشِدة أن تنتظر صدور النسخة النهائية المستقرة وعدم تحميل هذه النسخة لأنها ما زالت بإصدار Stable Beta أي تلك الموجّهة لأعضاء برنامج Mi Pilot الخاص بإصدارات MIUI التجريبية. على كلٍ، القرار النهائي لك.

التحديث مفترض أنه مستقر، ولكن للأسف لا تخلو أبدًا تحديثات شاومي الرسمية من الأخطاء ومشاكل الاستقرار، لذلك أنصحك بشِدة قبل تنفيذ أي خطوات بحِفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف تحسبًا لحدوث أي شيء خاطئ حتى تكون قادر على استرجاع بياناتك مرة أخرى.

تحميل MIUI 14.0.4 لهاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 14 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE – LISA
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 14 – V14.0.4.0.TKOEUXM
إصدار النظام اندرويد 13
حجم التحديث 4.2 جيجابايت
التصحيح الأمني ديسمبر 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي 11 لايت 5 جي إن إي من الرابط التالي V14.0.4.0.TKOEUXM-13.0.zip.

#تحديث #اندرويد #لهاتف #Xiaomi #Lite #مع #MIUI #متاح #الآن #للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى