هواتف أندرويد

تحديث نظام Google Play – لماذا فشل Google؟ – فيوتشر نيوز

خلال السنوات القليلة الماضية، طرحت Google تحديث نظام Google Play كل شهر. في يناير 2022، بدأت الشركة في صياغة مسودات التغيير التفصيلية. علاوة على ذلك، تسلط سجلات التغيير هذه الضوء على كل ما هو جديد في تحديثات النظام.

على الرغم من وجود تحديثات شهرية، لا يتم إطلاق هذه التحديثات كل شهر. وبالمثل، لم يتمكن جهاز Pixel من تلقي تحديث النظام في الشهر الماضي. وبالتالي، هذا شيء يجب على الشركة النظر إليه.

المشكلة تبقى كما هي هذا الشهر. نشرت الشركة التغيير في بداية الشهر الحالي. لكن التحديث لم يصدر بعد على هواتف أندرويد.

تحديث نظام Google Play لهواتف Pixel 6 و 7:

يقول بعض مالكي Pixel 6 و 7 أن هواتفهم قد تلقت تحديث نظام Google Play. على رديت، يقول المستخدمون أن أجهزة Pixel 6 و 7 تحصل على تحديث نظام التشغيل لشهر يناير 2023.

علاوة على ذلك، التحديث جاهز للتنزيل على هاتفك. بالتفصيل، يقول مالكو Pixel 6 أن لديهم تحديث 59 ميغابايت. في الوقت نفسه، يقول مالكو Pixel 7 إن حجم التحديث يبلغ 63 ميغابايت.

علاوة على ذلك، قام عدد قليل من المستخدمين بتنزيل تحديث نظام Google Play لشهر يناير 2023. يقولون أن هواتفهم ستبقى في 1 نوفمبر 2022. ومع ذلك، يجب أن يكون أحدث إصدار على الهاتف بعد التحديث.

تلقى العديد من مالكي Pixel 7 تحديثًا بحجم 63 ميجا بايت. وحتى بعد التثبيت، يظل الهاتف على البنية السابقة.

لم يشاهد بعض مستخدمي Pixel 6 و Pixel 7 التحديث الجديد على هواتفهم. إذا كنت تواجه نفس المشكلة، فقم بتحديث متجر Google Play و Play Services. تُظهر سجلات التغيير الأخيرة ملاحظات الإصدار التالية:

ليس من المؤكد سبب فقدان الشركة لتحديث نظام التشغيل الشهري. ومع ذلك، يجب عليك التحقق من هاتفك يوميًا للحصول على تحديث نظام Google Play لشهر يناير 2023.



#تحديث #نظام #Google #Play #لماذا #فشل #Google #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى