apple

تحديث iOS 16.3.. أبل تسعى لتلافي أعطال أيفون 

واجهت شركة أبل شكاوى عديدة من مستخدمي إصدارات الهواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max، بشأن ظهور وميض من الخطوط الأفقية على الشاشات.

وبدورها، أقرت أبل بوجود المشكلة معلنة أنها بصدد إصلاحها، واستعرضت مذكرة داخلية للشركة شكوى العملاء والتي تنص على أن العملاء يبلغون أنه عند تشغيل هواتفهم تظهر لفترة وجيزة خطوطا أفقية.

تحديث جديد للأيفون

وفقا لما ذكر موقع “forbes”، فإن أبل تتجه لحل المشكلة عبر إصدار تحديث جديد وتدور التقارير حول إصدار ” iOS 16.3″، والذي يخضع حاليًا للاختبار التجريبي.

وتصدر Apple عادةً 4 إلى 6 إصدارات تجريبية بالإضافة إلى “الإصدار المرشح” قبل الإطلاق.

ومن المتوقع أن يشهد أواخر فبراير المقبل طرح الإصدار التجريبي من التحديث المرتقب.

طرح إصدار iOS 16.3

ذكر موقع “MacRumors” أن أبل استقبلت مرة أخرى سلسلة من الإخطارات من قبل مستخدمي iOS 16، تفيد بوجود بعض العيوب في التشغيل.

وجاءت أبرز شكاوى المستخدمين بشأن:

– استجابة لوحة المفاتيح البطيئة

– تجميد الكاميرا

– وجود خلل واضح في واجهة المستخدم.

ووفقا لاستبيان أجرته Rjey Tech فإن 44% من مالكي iPhone أبلغوا عن حدوث المزيد من حالات تعطل التطبيقات منذ التحديث إلى iOS 16.2.

وفي استجابة لذلك، أتاحت أبل إصدار iOS 16.3 لمعالجة مشكلة ظهور الخطوط الأفقية على شاشات الهواتف.

ويتضمن الإصدار وظائف جديدة، أبرزها إضافة تحسينات لمكالمات الطوارئ ودعم مفاتيح الأمان، دمج خيارات وقوف السيارات القريبة في خرائط Apple.

إصدارات Iphone15

أعلنت أبل عزمها إطلاق منتجاتها الجديدة وعلى رأسها الإصدار الجديد iphone15، خلال المؤتمر السنوي لها في سبتمبر 2023.

وفي الوقت الراهن بدأت أبل تشغيلًا تجريبيًا لإنتاج إصدارات الهاتف الجديد داخل شركة Foxconn التي يقع مقرها في الصين، ووفقا للتقرير فإن عملية الإنتاج هذه المرة ستكون مختلفة عن غيرها من السنوات السابقة.

ومن المقرر أن تحتضن السلسلة الجديدة من إصدارات Iphone15، أربعة أنماط متطابقة لأحجام سلسلة iPhone 14، من ضمنها iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Ultra.

ومن المرجح أن تأتي إصدارات جهازي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Ultra، مغلفة بأطر من التيتانيوم وأزرار لمسية الحالة الصلبة و USB-C مع سرعات نقل أسرع.

#تحديث #iOS #أبل #تسعى #لتلافي #أعطال #أيفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى