samsung

تحصل Samsung Galaxy Watch على تحديث Camera Zoom- فيوتشر نيوز – فيوتشر نيوز

سامسونج أعلنت اليوم عن طرح مجموعة جديدة من التحديثات على بعض أجهزتها القابلة للارتداء. تشمل هذه الأجهزة القابلة للارتداء Galaxy Buds 2 Pro و Galaxy Watch 4 وسلسلة Galaxy Watch 5 من الساعات الذكية.

تأتي هذه التحديثات مع بعض الميزات الجديدة التي من شأنها تحسين أداء الكاميرا للأجهزة المقترنة.

تحديث Samsung Galaxy Buds 2 Pro

بدءًا من Samsung Galaxy Buds 2 Pro ، سيعمل التحديث على تحسين أداء الفيديو للجهاز المقترن. كيف سيعمل هذا هو أن الميكروفون الموجود على كل برعم سيختار صوتًا بمقدار 360 درجة. لذا، إذا كنت تقوم بتسجيل مقطع فيديو على هاتفك الذكي أثناء وجود سماعة Buds 2 Pro في أذنك. ستلتقط الميكروفونات الموجودة على سماعات الأذن الصوت بزاوية 360 درجة.

بعد تسجيل الفيديو، سيشعر أي شخص يقوم بتشغيل الفيديو وكأنه يجلس في منتصف الفيديو. تمنحك أصواتًا نابضة بالحياة وغامرة تحاكي تجربة شخصية “، كما تقول سامسونج.

تستفيد هذه الميزة من Bluetooth LE Audio التي تتيح التسجيل المجسم باستخدام الميكروفونات الموجودة في كل من سماعات الأذن.

تحديث Samsung Galaxy Watch

بالإضافة إلى ذلك، فإن أولئك الذين يمتلكون Galaxy Watch 4 أو Watch 5 سيتلقون أيضًا تحديثات جديدة قريبًا. سيركز هذا التحديث على تكبير / تصغير الهاتف الذكي. سيحصل تطبيق التحكم في الكاميرا على Watch على ميزة جديدة تتيح إمكانية التكبير / التصغير على الساعة.

باستخدام هذا، يمكنك التحكم في إعدادات التكبير / التصغير على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك من Galaxy Watch الآن. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الضغط على وجه الساعة أو باستخدام الإطار الدوار. توضح Samsung أن هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا لالتقاط صور جماعية. إذا وضعت هاتفك على مسافة لالتقاط صور جماعية، فلن تضطر إلى الركض ذهابًا وإيابًا إلى هاتفك الذكي لإجراء التعديلات. يمكنك الآن إجراء كل هذه التعديلات على Galaxy Watch.

تاريخ الإصدار والأجهزة المدعومة

حاليًا، تقوم Samsung بتنفيذ تدريجي لميزة تسجيل الصوت بزاوية 360 درجة على Buds 2 Pro. كما هو الحال الآن، يدعم كل من Galaxy Flip 4 و Fold 4 هذه الميزة الجديدة فقط. لن تعمل هذه الميزة مع جميع هواتف Samsung الذكية لأنها تتطلب Bluetooth LE Audio للعمل. يجب أن يدعم Samsung Galaxy S23 القادم هذه الميزة أيضًا.

سيبدأ طرح ميزة التحكم في تطبيق الكاميرا في فبراير. ساعات Galaxy مثل Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic و Watch 5 و Watch 5 Pro هي الجهاز الوحيد الذي يمكنه الحصول على هذا التحديث.



#تحصل #Samsung #Galaxy #Watch #على #تحديث #Camera #Zoom #فيوتشر #نيوز #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى