Huawei

تساعد Huawei في إنشاء مكالمات 5G جديدة – تخريب المكالمات الهاتفية ومحادثات الفيديو – فيوتشر نيوز

عملاق التصنيع الصيني، هواوي هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في تطوير 5G. أعلنت الشركة بالتعاون مع Jiangsu Mobile عن التوظيف لمختبري 5G New Calls. ستمنح Jiangsu Mobile المستخدمين هواتف محمولة 5G يمكنها تقديم مكالمات جديدة 5G. يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت لمكالمات الفيديو تصل إلى 200 دقيقة. بعد الاختبار، سيقوم هؤلاء المستخدمون بإرسال ملاحظاتهم والحصول على فرصة للفوز بجائزة تصل إلى 500 يوان (74 دولارًا) كرسوم اتصال.

وفي الاجتماع، قال ما ليانغ، نائب رئيس خط منتجات Huawei Cloud Core Network: “تتشرف Huawei بالتعاون مع Jiangsu Mobile في استكشاف التكنولوجيا والأعمال، ومواصلة الاستثمار في تطوير الشبكة الصوتية. من أجل تمكين المزيد من سيناريوهات الأعمال، تقترح Huawei إطار عمل حل “1 + 3 + N” للمكالمات الجديدة استنادًا إلى شبكة أساسية للمكالمات الجديدة مع تجربة مطلقة، إلى جانب ثلاث إمكانيات رئيسية بما في ذلك مكالمات فائقة الوضوح وذكية وتفاعلية . سيستمر هذا في جلب مستويات اتصال أفضل لمستخدمي المحطة الطرفية المتنقلة … “. في بداية الشهر فقط، تعاونت شركة Guangdong Mobile أيضًا مع هواوي لإكمال مكالمات 5G الجديدة الشاملة في الصين.

ستؤدي مكالمات 5G الجديدة إلى إسقاط المكالمات العادية – تشاينا موبايل

هذه الميزة هي منتج مكالمات جديد يستخدم شبكة 5G. وفقًا لـ China Mobile ، ستعمل ميزة 5G New Calls على تخريب الخدمات الصوتية التقليدية وخدمات مكالمات الفيديو تمامًا. سيوفر للمستخدمين مستوى جديدًا من مكالمات الفيديو والتفاعل السلس والسلس في الوقت الفعلي. هذه ميزة جديدة ستعيد تشكيل الطريقة التي نتحدث بها عبر الإنترنت. ستجلب مكالمة 5G الجديدة تجربة جديدة لأنها تحسن القدرة البصرية والإدراكية والتفاعلية.

ميزة الاتصال ملائمة للاستخدام، دون تنزيل تطبيقات أو برامج صغيرة. لا يحتاج المستخدمون إلى تغيير البطاقات أو الأرقام أو الخطط أو إضافة أصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، تدعم مكالمة 5G الجديدة أيضًا الصور الرمزية والرموز الصوتية والتعاون عن بُعد. يمكنك إرسال ملفات وفيديوهات أثناء المكالمة، ولا تخشى حتى من الاتصال بالأجانب. يمكن تحقيق الترجمة عبر اللغات في الوقت الفعلي أثناء المكالمة.



#تساعد #Huawei #في #إنشاء #مكالمات #جديدة #تخريب #المكالمات #الهاتفية #ومحادثات #الفيديو #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى