samsung

تستعد شركة Samsung لتقود ثورة 5G في الهند مع Galaxy A14 5G الجديد كليًا و Galaxy A23 5G – فيوتشر نيوز

أحد الأشياء التي حددت وجود Samsung في الهند على مدار كل هذه السنوات هو الانتشار السريع لتقنياتها المبتكرة من خلال هذا السوق المتنوع. سواء كان ذلك من خلال الهواتف المميزة من حقبة ما قبل Android ، أو أجهزة Android الكبيرة التي جعلت الشاشات الكبيرة معيارًا، أو الهواتف الرائدة القابلة للطي التي أصبحت سائدة الآن، فقد أكدت الشركة بطريقة ما هيمنتها على السوق في كل عصر تقني . مع ظهور 5G ، بينما نفتح صفحة أخرى في الفصل الخاص بتكنولوجيا المستهلك في الهند، فإن العملاق الكوري الجنوبي قد حفر أقدامه في عمق الأرض. ومؤخراً ، أعلنت شركة Samsung عن إطلاق هواتف 5G الكبيرة التالية – Samsung Galaxy A14 5G و Galaxy A23 5G.

دعونا نلقي نظرة على رحلة الشركة عبر مساحة 5G قبل الغوص في تفاصيل عمليات الإطلاق الجديدة.

بناء العمود الفقري لشبكات الجيل الخامس للهند

كان وصول 5G في الهند أمرًا لا مفر منه، لكن السؤال الوحيد كان، متى؟ قبل أن يدخل هذا السؤال في المناقشة، اتخذت شركة Samsung السبق بإطلاق أجهزة 5G في السوق. بعد أن كانت من أوائل الشركات في العالم التي أطلقت هاتفًا ذكيًا 5G على شكل Galaxy S10 5G مرة أخرى في عام 2019، اتجهت الشركة نحو أجهزة سلسلة Galaxy A بهدف إضفاء الطابع الديمقراطي على معيار الاتصال في العصر الجديد. والنتيجة كانت الهاتف الذكي Galaxy A22 5G ، الذي تم إطلاقه في يوليو 2021 بعرض جذاب للقيمة مقابل المال.

مع وعده بسنتين من تحديثات نظام التشغيل ودعم 11 نطاقًا 5G ، أعاد Galaxy A22 5G التأكيد على فلسفة Galaxy A المتمثلة في جعل الابتكار في متناول الجميع. تم تصميم الهاتف مع الأخذ في الاعتبار احتياجات المستهلكين المتطورة، وأصبح بإمكان أولئك الذين اشتروا الجهاز الآن الاستمتاع بالمزايا التي لا تُحصى من سرعات 5G الفائقة ومكالمات الفيديو فائقة الوضوح وشبكة غير منقطعة وألعاب بزمن انتقال منخفض. لكن Samsung لم تتوقف عند هذا الجهاز فقط. تقريبًا جميع الهواتف التي أطلقتها الشركة في السنوات التالية أوفت بوعد 5G.

سامسونج تراهن بشكل كبير على 5G والابتكار

تفتخر Samsung بأكبر نظام بيئي لأجهزة 5G في السوق وتحمل أكبر عدد من براءات الاختراع في هذا المجال. ومن ثم لم يكن مفاجئًا أن نرى الشركة تراهن بشكل كبير على 5G في الهند، خاصة عندما تم إطلاق التكنولوجيا أخيرًا للجماهير. ومع تغلغل 5G في المزيد والمزيد من المناطق في جميع أنحاء البلاد، تواصل Samsung تزويد المشترين بخيارات متعددة للهواتف الذكية في جميع نطاقات الأسعار.

علاوة على ذلك، تثبت ابتكاراتها في مجال 5G أيضًا مساهمتها الهائلة في هذا المجال. خذ، على سبيل المثال، سمة مشاركة الطيف الديناميكي (DSS) التي طورتها لتمكين نشر كل من 4G و 5G في نفس الوقت والتواجد المشترك في ناقل واحد. فهي تستفيد من التخصيص الديناميكي للموارد لرفع مستويات الكفاءة التشغيلية وتحقيق انتقال سلس من 4G إلى 5G للمشغلين. في المراحل الأولى من اعتماد 5G ، ستغير هذه التكنولوجيا قواعد اللعبة ليس فقط لمشغلي الاتصالات ولكن أيضًا للمستهلكين.

أكبر مجموعة منتجات في 5G

استمرت بصمة هواتف Samsung 5G في الزيادة منذ عام 2019 وهي الآن من بين الأكبر في البلاد. سامسونج لديها هاتف 5G لكل ميزانية. لكن سلسلة هواتف Samsung Galaxy A أثبتت شعبيتها بشكل خاص عبر فئات الأسعار المختلفة.

يحتوي الجزء المتوسط ​​المدى الميسور التكلفة على Galaxy A33 5G ، الذي يعمل بمعالج 5 نانومتر ويوفر ميزات متطورة مثل شاشة Super AMOLED 90 هرتز وإعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية كبيرة سريعة الشحن 5000 مللي أمبير في الساعة. في الفئة المتوسطة المدى، تقدم Samsung هاتف Galaxy A53 5G ، والذي يجلب معه لوحة Super AMOLED 120 هرتز، وإعداد كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وبطارية شحن سريع تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

وفي فئة الفئة المتوسطة المتميزة، تقدم Samsung هاتف Galaxy A73 5G بميزاته الفائقة التي تتضمن إعدادًا ضخمًا للكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل. كما تشق الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل طريقها إلى الجهاز، بصرف النظر عن بطارية شحن سريع تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ولوحة Super AMOLED Plus تبلغ 120 هرتز. بصرف النظر عن تألق 5G ، تتميز جميع هذه الأجهزة أيضًا بالعديد من الميزات المبتكرة للغاية مثل No Shake Cam و Object Eraser. علاوة على ذلك، ليس هناك شك في هيمنة سامسونج على قطاع الهواتف الذكية المتميزة. توفر جميع الأجهزة من سلسلة Z القابلة للطي بالإضافة إلى السلسلة S الرئيسية اتصالاً عالي السرعة 5G لمستخدميها.

الفصل التالي

كانت شركة Samsung في مهمة لضمان إتاحة الهواتف الذكية 5G ذات الميزات الممتازة في كل مكان في جميع نقاط الأسعار. كخطوة كبيرة في هذا الاتجاه، أطلقت Samsung هاتفين جديدين 5G في السوق الهندية من خلال سلسلة Galaxy A الشهيرة للغاية. جزء من حملة العلامة التجارية #AmpYourAwesome ، توفر هواتف Galaxy A14 5G و Galaxy A23 5G بعض ميزات الشريحة المتميزة للجماهير. بفضل تصميمها الخارجي الأنيق، يبدو أن هذه الهواتف جاهزة لتكون اختيارات شائعة بين الشباب في الهند.

جالكسي A14 5G

عرض #AwesomeGalaxyA 5G الأحدث من سامسونج رائع وأنيق وجاهز لـ #AmpYourAwesome مع معالج ثماني النواة فائق السرعة. يتيح لك القيام بمهام متعددة مثل المحترفين وتجربة ألعاب محسّنة. توفر شاشته 6.6 درجة FHD + تجربة غامرة وتزيد من مستوى الترفيه الخاص بك. ويمكن للمرء أن يفعل كل ذلك دون أن تنفد البطارية أبدًا، حيث يأتي هاتف Galaxy A14 5G مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير يمكن أن تدوم حتى يومين.

يوفر الهاتف الذكي # Awesome5G أيضًا واجهة One UI سهلة الاستخدام والتي تسمح للمستهلكين بتخصيص خلفيات المكالمات وإنشاء صور رمزية لجهات الاتصال وما لا. يعد إعداد الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مثاليًا لالتقاط جميع لحظاتك الرائعة.

يبدأ سعر هاتف Galaxy A14 5G من 14999 جنيهًا إسترلينيًا شاملاً عروض استرداد النقود، ويتوفر الهاتف بألوان جميلة من الأحمر الداكن والأخضر الفاتح والأسود.

جالاكسي A23 5G

يوفر لك هذا الهاتف الذكي الرائع كاميرا No Shake Cam الأيقونية، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطات خالية من الضبابية ومقاطع فيديو خالية من الاهتزاز، مما يتيح لك #AmpYourAwesome. كما يأتي مع معدل تحديث سلس للغاية يبلغ 120 هرتز “لتحسين” تجربة التمرير. يوفر Samsung Knox أمانًا متعدد الطبقات، يحمي هاتفك من لحظة تشغيله. تعمل مجموعة شرائح Snapdragon 695 التي تعمل بتقنية 5G على جعل الهاتف سريعًا وفعالًا بينما توفر الخلية 5000mAh الموجودة في قلبها عمر بطارية طويل الأمد. يمكن أن يكون Galaxy A23 5G ملكًا لك بدءًا من 20999 دولارًا أمريكيًا، بما في ذلك عروض استرداد النقود وهو متوفر بألوان الأزرق والفضي والبرتقالي.

#تستعد #شركة #Samsung #لتقود #ثورة #في #الهند #مع #Galaxy #A14 #الجديد #كليا #Galaxy #A23 #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى