samsung

تسريب تفاصيل العرض الترويجي الأوروبي لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 المرتقبة


تسربت المواد الترويجية ذات المظهر الرسمي لسلسلة Samsung Galaxy S23 في أوروبا عبر الإنترنت ويكشف التسريب عما يبدو أنه عرض مثير للطلب المسبق لمجموعة Galaxy S23 في ألمانيا بينما يؤكد بشكل أساسي خيارات التخزين للهواتف المتميزة. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

سيتم إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S23 في 1 فبراير في حدث Samsung Unpacked وقبل ذلك التاريخ ظهرت مواد ترويجية ذات مظهر رسمي للهواتف الرئيسية في البرية  وكشفت عن صور متعددة وما يبدو أنه عرض الطلب المسبق من سامسونج للهواتف في أوروبا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بهاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة “العمر كله”

أول صورة لمساعدة منة فضالي التي خُطفت.. لن تصدق انها بهذا السن!

زيادة كبيرة فى أسعار بيجو 2008 الجديدة.. ارتفعت 308 آلاف جنيه

أول تعليق من بيتر ميمي على قرار استبعاد منة شلبي من فيلم بين الروبي

رحاب الجمل: “هذه الفنانة الوحيدة التي ساندتني بعد وفاة أختي”

تفاصيل شخصية أمير كرارة في مسلسل “سوق الكانتو”

بدايتها كانت من خلال “بابا شارو” وشهرتها بأغنية “أخت القمر”.. فنانة خطفت قلوب الجميع.. تعرف عليها!!

بيتر ميمي يكشف سبب إنسحاب منة شلبى من فيلم “الروبي”

ظهور ياسمين صبري مع شاب يضع المكياج ويحمل شنطة نسائية يفاجئ الجمهور.. من هو؟! صورة

أول تعليق من المهن الموسيقية على اتهام محمد رمضان بسرقة أغنية “على وضعنا”

بالانتقال إلى المواد المسربة  يضمن عرض Samsung الترويجي لسلسلة Galaxy S23 بشكل أساسي الانتقال إلى المستوى التالي من التخزين مجانًا وهذا العرض صالح لأولئك الذين طلبوا الهاتف مسبقًا في الفترة ما بين 1 فبراير و 16 فبراير وسيرى مشترو سلسلة S23 خلال الفترة الترويجية طلباتهم ترتفع إلى رمز SKU أعلى دون أي تكلفة إضافية. بمعنى آخر  سيحصل أولئك الذين يتأرجحون على وحدات SKU الأساسية للهواتف على المستوى التالي من التخزين دون تكلفة أولئك الذين يطلبون الحد الأقصى لمستوى التخزين سيتعين عليهم فقط الدفع مقابل SKU من المستوى الأدنى.

يبدو أن الصورة المسربة تؤكد أن طراز Vanilla Galaxy S23 سيكون متاحًا بسعة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. ومع ذلك ، سيبدأ S23 + و S23 Ultra بسعة تخزين لا تقل عن 256 جيجابايت وتصل إلى 512 جيجابايت. على ما يبدو لن تبيع Samsung طرازًا بسعة 1 تيرابايت من S23 Ultra في ألمانيا – حيث يبدو أن مصدر الصورة المسربة.

وخلال الفترة الترويجية المذكورة أعلاه  سيحصل المشترون الذين طلبوا مسبقًا 128 جيجابايت S23 أو 256 جيجابايت S23 + / S23 Ultra على 256 جيجابايت S23 أو 512 جيجابايت S23 + / S23 Ultra دون أي تكلفة إضافية  بينما أولئك الذين يختارون 256 جيجابايت ستدفع GB S23 أو 512 GB S23 + / S23 Ultra سعر الطرز الأساسية فقط. بينما تم تصميم هذا العرض الترويجي بوضوح للسوق الألمانية  فهناك فرصة أن تقدمه Samsung في دول أوروبية أخرى أيضًا.

#تسريب #تفاصيل #العرض #الترويجي #الأوروبي #لسلسلة #هواتف #Samsung #Galaxy #S23 #المرتقبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى