samsung

تطلق شركة Samsung على شريحة Snapdragon 8 Gen 2 الخاصة بجهاز Galaxy S23

كوالكوم نقدم لك معالج Snapdragon 8 Gen 2 قبل بضعة أشهر ، لم يتم العثور على Samsung في أي مكان في قائمة الشركاء الرسميين للشركة. بعد بضعة أيام ، تم الكشف عن ذلك ستستخدم Samsung إصدارًا خاصًا من Snapdragon 8 Gen 2 مع تشكيلة Galaxy S23 ، يبدو أن هذا صحيح.

ال يدعي الجميع في 9To5Google كان يجب أن يطلع على وثيقة تذكر ذلك جالاكسي اس 23 اس مجموعة الشرائح “منصة Snapdragon 8 Gen 2 للهواتف المحمولة لجهاز Galaxy.” وفقًا للمعلومات الحالية ، فإن هذا الإصدار من Snapdragon 8 Gen 2 سرعة أعلى قليلاً على مدار الساعة بالنسبة لنواة وحدة المعالجة المركزية الأساسية ووحدة معالجة الرسومات ، يجب أن يؤدي ذلك نظريًا إلى أداء أعلى. ومع ذلك ، فإن الوقت فقط هو الذي سيحدد مدى جودة الشرائح.

يناقش التقرير أيضًا إمكانيات التصنيع باستخدام الشرائح مسبك سامسونج من عملية 4nm من TSMC تقنية 4 نانومتر. ومع ذلك ، فإن هذا يستند إلى شائعة سابقة ، والتي لا نعتقد أنها دقيقة. لا نتوقع أي تغيير في صانع الشرائح مقارنةً بـ Snapdragon 8 Gen 2 القياسي.

لأكثر من عقد من الزمان ، قامت Samsung بشحن هواتفها من سلسلة Galaxy S و Galaxy Note في نسختين: Snapdragon (للصين والولايات المتحدة) و Exynos (لبقية العالم). ومع ذلك ، هذا العام ، سامسونج قم بإصدار نسخة واحدة من Galaxy S23Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra ، وسيتم تشغيلهما جميعًا بواسطة النظام الأساسي للهاتف المحمول Snapdragon 8 Gen 2 لجهاز Galaxy.

#تطلق #شركة #Samsung #على #شريحة #Snapdragon #Gen #الخاصة #بجهاز #Galaxy #S23

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى