apple

تعتبر نظارات الواقع المختلط من Apple الأولوية: يتأخر Apple Glass


غالبًا ما تم الحديث عن Apple Glass باعتباره الجهاز الرائد التالي المحتمل لشركة Big Apple. ومع ذلك ، فهو جهاز مختلف تمامًا عن نظارات الواقع المختلط التي من المحتمل أن نراها طوال هذا العام. يركز العمل المكثف الذي يتم تنفيذه في المقر الرئيسي لشركة Apple على نظارات الواقع المختلط سوف تنغمس في كل من الواقع المعزز والواقع الافتراضي. أخيراً، تشير الشائعات والتقارير الداخلية إلى أن Apple ربما توقفت عن العمل على Apple Glass للتركيز فقط على سماعة الواقع المختلط. هل سيكون هذا صحيحا؟ هل سنرى النظارات الأخرى التي تخيلناها لسنوات؟

لم تعد Apple Glass أولوية لشركة Apple

المعلومات التي تم نشرها في الأشهر الأخيرة حول الجهاز الرائع التالي من Big Apple عالية. إنه ليس أكثر ولا أقل من نظارات الواقع المختلط التي تسمح للمستخدم بالانغماس في الواقع الافتراضي والواقع المعزز ، الكل في واحد. تتجه النظارات قبل كل شيء إلى التجريب في metaverse وفي مكالمات الفيديو التعاونية وأيضًا للتجارب الغامرة من جميع الأنواع.


نظارات آبل AR

المادة ذات الصلة:

يعتقد Ming-Chi Kuo أن سماعة الواقع المختلط من Apple ستصل في الخريف

ومع ذلك ، في Apple كانوا يعملون أيضًا على نظارات الواقع المعزز التي أطلقوا عليها اسم Apple Glass منذ وقت طويل. كانت هذه النظارات تشبه نظارة Google Glass التي من شأنها أن تراكب المعلومات على شاشة على المستوى الحقيقي. لكن يبدو اختفت المشاكل التقنية مع Apple Glass في تصعيد في الأشهر الماضية وقد تسبب ذلك تتوقف Apple عن العمل الجاد في المشروع وتتوقف عن إعطاء مثل هذه الأولوية.

لذلك ، فإن الأولوية الأولى الآن تقع على نظارات الواقع المختلط المستقبلية التي سيتم إصدارها هذا العام. المزيد من المعلومات مقدمة من بلومبرغ أكدوا أيضًا ، وهذا من بعض موظفي كوبرتينو مباشرة ، أن Apple Glass لن ترى ضوء النهار أبدًا. وسيكون مشروعًا رائعًا آخر مثل قاعدة شحن AirPower التي ستبقى في خط أنابيب التفاحة الكبيرة. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن Apple Glass مطلقًا.

#تعتبر #نظارات #الواقع #المختلط #من #Apple #الأولوية #يتأخر #Apple #Glass

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى