oppo

تم إطلاق Oppo Watch 3 WeChat Edition في الصين – فيوتشر نيوز

 

في أغسطس من العام الماضي، أطلقت شركة Oppo سلسلة ساعاتها الذكية الجديدة. أطلقت شركة Oppo كل من Watch 3 و Watch 3 Pro بعدد كبير من الميزات. لدى Oppo Watch 3 Pro كل شيء ليكون على قدم المساواة مع الساعات الذكية الرائدة الأخرى مثل Apple Watch و Galaxy Watch.

مواصفات Oppo Watch 3 Pro

في الواقع، تتفوق على Apple Watch و Galaxy Watch في بعض المناطق. ومن الأمثلة البارزة على ذلك حجم الشاشة. تأتي Apple Watch Series 8 بشاشة بحجم 1.9 بوصة. هاتف Galaxy Watch 5 Pro الذي تم إطلاقه في نفس يوم Oppo Watch 3 Pro يأتي أيضًا بشاشة بحجم 1.4 بوصة.

ال Oppo Watch 3 Pro يأتي بشاشة بحجم 1.91. حجم الشاشة أفضل من Apple Watch Ultra فقط بحجم شاشة 1.92 بوصة. كما يأتي مع ميزات أخرى مثل دعم eSIM وشاشة AMOLED مع 327ppi و Always-On-Display. يأتي أيضًا مع WearOS 3 ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon W5 + Gen1 (4 نانومتر).

يأتي هاتف Oppo Watch 3 بسعة تخزين داخلية 32 جيجا مع 1 جيجا رام. كما أنه يأتي مع ميزات متعلقة بالصحة مثل مراقب معدل ضربات القلب ومراقب الأكسجين في الدم (SpO2). يمكنك أيضًا الحصول على بطارية كبيرة بحجم 550 مللي أمبير.

أطلقت شركة Oppo إصدار Oppo Watch 3 Pro WeChat

مع هذه الميزات، لا يبدو أن Oppo قد انتهى مع Watch 3 حتى الآن. ومن ثم، إطلاق طراز آخر للساعة 3 بميزة تشتد الحاجة إليها. أعلنت شركة Oppo عن إصدار Oppo Watch 3 WeChat. تجلب هذه الساعة الدفع بدون تلامس، وهي ميزة تفتقر إليها Watch 3 و Watch 3 Pro.

لا يبدو أن إصدار WeChat الجديد يختلف بأي شكل عن Oppo Watch 3 Pro. بصرف النظر عن إمكانيات NFC لهذه الساعة، تتطابق جميع الميزات الأخرى مع ميزة Watch 3 Pro. قالت شركة Oppo أيضًا أن هذه الساعة توفر إمكانية إرسال ردود صوتية باستخدام الميكروفون أو الردود النصية باستخدام لوحة المفاتيح. كما يتيح لك عرض الصور على شاشة 1.91 بوصة بالإضافة إلى إرسال ردود سريعة معدة مسبقًا. بقدر ما تكون هذه الميزات مفيدة للغاية، يمكنك أيضًا العثور على نفس الميزات على Oppo Watch 3 Pro.

#تم #إطلاق #Oppo #Watch #WeChat #Edition #في #الصين #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى