Huawei

خصم 61٪ من مكتبات جرير jarir السعودية .. عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية

قد تتزايد معدلات البحث في الوقت الحالي من قبل قاطني المملكة حول الحصول على مختلف العروض الخاصة بالجوالات ويرجع هذا الأمر لارتفاع أسعارها في الوقت الحالي بشكل ملحوظ، ولكن لا تقلق جراء هذا الأمر يمكنك اقتناء أقوى عروض جرير الجوالات والأجهزة الذكية بأسعار خرافية وتوفير قدر كبير من المال، اغتنم تلك الفرصة الحقيقية من الشراء الآن وتابع أبرز السطور التي نقدمها إليك.

 عروض جرير الجوالات والأجهزة الذكية

أصبح متاحاً الآن بمختلف الفروع التابعة لمكتبة جرير أحد أبرز المزايا التي يبحث عنها العملاء وهي التقسيط، حيث يمكنك كعميل مميز أن تشتري ما تريد وتبدأ بتقسيط الثمن الكلي لتلك المشتريات بالإضافة لأكثر من ميزة استثنائية من أبرزها طول مدة السداد التي تقدر بنحو ٣٦ من الشهور، وقد يصل معدل القسط الشهري ما يعادل ١١٦ ريالاً، إليك أبرز العروض:

  • احصل على هاتف “Huawei 50 mate pro” الذي تبلغ مساحته من الداخل نحو 256GB، كما تقدر المساحة الكاملة لذاكرة الهاتف ما يعادل 8GB، متوفر باللون الأسود، اقتنيه الآن بسعر مغري فقط 4299 ريالاً بالإضافة لأحد الهدايا المجانية يحصل عليها العميل بشكل فوري تقدر بنحو 799 ريالاً.
  • احصل على هاتف “Huawei 50 mate pro الداعم لشبكات 4G، حيث تقدر المساحة الخاصة بالجوال ما يعادل نحو 512GB، كما تقدر المساحة الخاصة بالذاكرة نحو 8GB متوفر باللون البرتقالي فقط بسعر مغري 4799 ريالاً بالإضافة لأحد الهدايا المجانية يحصل عليها العميل بشكل فوري تقدر بنحو 799 ريالاً.
  • احصل على هاتف “Huawei 50 mate pro” الداعم لشبكات 4G، حيث تقدر المساحة الخاصة بالجوال ما يعادل نحو 256GB كما تقدر المساحة الخاصة بالذاكرة نحو 8GB متوفر باللون البرتقالي فقط بسعر مغري 3799 ريالاً بالإضافة لأحد الهدايا المجانية يحصل عليها العميل بشكل فوري تقدر بنحو 799 ريالاً.
  • احصل على تلفاز ماركة هاير الذي يبلغ مقاسه نحو خمسين بوصة ذو الجودة 4k ultra HD فقط اقتنيه الآن بسعر خرافي 999 ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة لتقدر قيمة الخصم بما يعادل نحو 62 بالمائة، حيث يمكنك أن توفر ما يعادل 1799 ريالاً.

اقرأ أيضا: طريقة اقساط جرير في السعودية وخطوات التقسيط بالتفصيل

أقوى العروض من جرير على اللاب توب

يمكنك اقتناء أقوى العروض الآن على اللاب توب بسعر خرافي بماركات متعددة إليك أبرزها:

  • احصل الآن على laptop ماركة “أيسر بريديتور هيليوس” المزود بالمعالج Intel core i7، حيث يقدر مقاس شاشته ما يعادل نحو 15,6 من البوصات، اقتنيه الآن بسعر خرافي فقط 9299 ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للاب توب وهو 10999، يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، تقدر القيمة الكلية للخصم ما يعادل نحو 15 بالمائة، يمكنك أن توفر ما يعادل نحو 1799 ريالاً.
  • احصل على laptop ماركة “Huawei mate book 14 s”، المزود بالمعالج Intel core i7، حيث يقدر مقاس شاشته ما يعادل نحو ١٤,٢ من البوصات، اقتنيه الآن بسعر خرافي فقط ٣٨٤٩ ريالاً يشمل في ذلك القيمة الخاصة بالضريبة المضافة، بديلاً عن السعر الأصلي للاب توب وهو ٦٤٩٩ ريالاً، تقدر القيمة الكلية للخصم ما يعادل نحو أربعين بالمائة، يمكنك أن توفر ما يعادل نحو ٢٦٥٠ ريالاً.
  • احصل على التلفاز LG الذي يبلغ مقاسه نحو ٥٥ من البوصات مزودة بتلك الجودة الفعالة في الرؤية 4k ultra HD، اقتنيه الآن بسعر مغري فقط ٢٧٩٩ ريالاً يشمل في ذلك القيمة الخاصة بالضريبة المضافة بديلاً عن السعر الأصلي للتلفاز وهو ٥٥٩٩ ريالاً، يمكنك أن توفر ما يعادل نحو ٢٨٠٠ ريالاً.

أقوى عروض جرير على الكمبيوتر

تقدم لك مكتبة جرير أقوى باقة من العروض على أجهزة الكمبيوتر بماركات متنوعة، من أبرزها:

  • احصل على الكمبيوتر ماركة Apple IPad Pro مزود بالشاشة التي يبلغ مقاسها نحو ١٢,٩ من البوصات، اقتنيه الآن بسعر خرافي فقط ٧٦٤٩ ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للكمبيوتر وهو ٨٩٩٩ ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، حيث يقدر معدل الخصم بما يعادل نحو ١٥ بالمائة، يمكنك أن توفر ما يعادل نحو ١٣٥٠ ريالاً.
  • احصل على الكمبيوتر الأمثل للمكتب “Apple iMac M 1 BC”، اقتنيه الآن بسعر مثالي فقط ٥٥٩٩ ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للكمبيوتر الذي يقدر بنحو ٧٩٩٩ ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، حيث يمكنك أن توفر ما يعادل ٢٤٠٠ ريالاً.

اقرأ أيضا: احصل على آيفون 13 برو ماكس من جرير السعودية بدفع 100 ريال شهريًا فقط !

ما هي أقوى عروض مكتبة جرير ٢٠٢٣؟

احصل الآن على laptop ماركة “أيسر بريديتور هيليوس” بسعر خرافي فقط 9299 ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للاب توب وهو 10999.

ما هي أقوى عروض مكتبة جرير على الكمبيوتر؟

احصل على الكمبيوتر الأمثل للمكتب “Apple iMac M 1 BC” اقتنيه الآن بسعر مثالي فقط ٥٥٩٩ ريالاً.

ما هي أقوى عروض جرير على الجوالات؟

احصل على هاتف “Huawei 50 mate pro الداعم لشبكات 4G باللون البرتقالي فقط بسعر مغري 3799 ريالاً.

اقرأ أيضاً : موعد اجازة يوم التأسيس في السعودية .. تستمر لعدة ايام ولجميع القطاعات في المملكة

اقرأ أيضاً : كيف احصل على قرض من باب رزق جميل للنساء في السعودية

اقرأ أيضاً : طريقة الحصول على فيزا الامارات للمصريين

اقرأ أيضاً : طريقة تغيير المهنة في أبشر السعودية .. ماهي المهن التي لا يمكن تغييرها؟

اقرأ أيضاً : أضخم عروض الكويت من لولو الكويت .. لحقها الآن وتعرف على المنتجات التي تشملها الخصومات

إنضم لقناتنا على تيليجرام

#خصم #من #مكتبات #جرير #jarir #السعودية #عروض #جرير #للجوالات #والأجهزة #الذكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى