Huawei

رئيس جامعة المنصورة يكرم الفريق المشارك في مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات

كرم  الدكتور شريف يوسف خاطر  رئيس جامعة المنصورة، الفائزين  بالمركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية والثاني على مستوى القارة الإفريقية.

تكريم الفريق، فيتو

بحضور  الدكتور محمد عطية البيومى  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، حيث تم تكريم الطلاب، الفريق الطلابى: أمير محمد شتية – الطالب بكلية الهندسة، كريستينا ماهر حليم – الطالبة بكلية الحاسبات والمعلومات الفائزين  من جامعة المنصورة بالمركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية والثاني على مستوى القارة الإفريقية.

بحضور  الدكتور محمد عبد العظيم عميد كلية الهندسة، الأستاذ الدكتور مجدى زكريا عميد كلية الحاسبات والمعلومات، الأستاذ  الدكتور عبير توكل مدير فرع اكاديمية هواوي بكلية الهندسة
وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر على أهمية تعاون الفرق الطلابية للمشاركة فى المسابقات العالمية مشيرا أن صعود فريق من جامعة المنصورة ويكون ممثلا لمصر يدل على تميز الجامعة تعليميا وتدريبا ويعكس الترابط بين الطالب والأستاذ والمساندة والدعم لتحقيق مراكز متميز ترفع اسم مصر وجامعة المنصورة فى المحافل الدولية.

تكريم الفريق، فيتو

كما أكد على دعم الجامعة للفرق الطلابية ولكافة المواهب الطلابية  للمشاركة فى المسابقات المحلية والإقليمية والدولية ودعم الفريق المشارك فى المسابقة الدولية لهواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لاستكمال المراحل النهائية ورفع اسم مصر دوليا.

يأتى التكريم فى إطار التحفيز للفريق لتحقيق مركز متميز فى المرحلة النهائية  حيث يمثل الفريق مقعدًا لمصر في المرحلة العالمية من مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022-2023  Huawei ICT Competition   
من ضمن 3 مقاعد متاحة للقارة الافريقية,.وليكونا بذلك الفريق المصري الوحيد المتأهل في مسار السحابة (Cloud Track) في المسابقة التي تقيمها شركة هواوي سنويًا من ضمن أربع فرق مصرية وما يزيد عن ال30 فريقًا مختلفًا مكونين من 90 طالبًا وطالبة من دول القارات الافريقية (مصر، تونس، الجزائر، مالي، السنغال، المغرب، الكاميرون، إثيوبيا، ليبيا، كابو فيردي).

تكريم الفريق، فيتو

يذكر  أن مسابقة هواوي العالمية تهدف إلى تنمية المهارات التقنية للشباب وبناء كوادر مدربة ومؤهلة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتطويرهم لتلبية احتياجات سوق العمل المحلية والعالمية، من خلال استخدام تقنيات جديدة. كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع شركة هواوي على إنشاء أكاديمية هواوي بمقر كلية الهندسة في الجامعة. الجدير بالذكر ان هذا الفريق مشترك من خلال فرع أكاديمية هواوي بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

ونقدم لكم من خلال موقع “فيتو”، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد،المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية



#رئيس #جامعة #المنصورة #يكرم #الفريق #المشارك #في #مسابقة #هواوي #لتكنولوجيا #المعلومات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى