Huawei

رقاقة كيرين: كيرين 9 من الجيل الأول، عودة رقاقة كيرين؟ – فيوتشر نيوز

فجأة، خرجت شرائح Kirin من Huawei من العدم على الإنترنت. بدأ عشاق Huawei الحديث عن رقاقة كيرين من المفترض أن يكون في غيبوبة بحلول هذا الوقت. اقترح مستخدمو الهواتف الذكية من Huawei ومجتمع الإنترنت أسماءهم الخاصة للشريحة الرئيسية التالية من Huawei.

يجب تسمية شريحة Kirin التالية بشكل مختلف

وفقًا لما نشره Weibo Tipster ، يجب ألا تحمل شريحة Kirin الرئيسية التالية تسمية الترقيم مثل 9 لـ Kirin 9000. ولم يخرج بأي سبب وراء منشوره. فيما يتعلق بما إذا كان هناك عمل قيد التقدم على مجموعة شرائح Kirin التالية أم لا.

اجتذب هذا المنشور الكثير من التعليقات من المستخدمين الآخرين على Weibo. مع العديد منهم يقترحون أسماء مختلفة لشريحة Kirin. استلهم أحد المستخدمين طريقة Qualcomm الجديدة لتسمية رقائقها. مما يشير إلى أن شريحة Kirin الجديدة يجب أن تحمل اسمًا مثل Kirin 9 Gen 1.

كانت هناك تسمية أخرى مثيرة للاهتمام مثل K9V1 و K9V2 و Kirin 10 و Kirin 9999 وما إلى ذلك. منذ عام 2020 ، لم تتمكن Huawei من إنتاج رقائق Kirin بسبب العقوبات المفروضة من وزارة التجارة الأمريكية. لكن من المدهش تمامًا أن عشاق Huawei لا يزالون يعشقون الشريحة. يوضح هذا بوضوح مدى قوة وفعالية رقائق Kirin. لا يوجد تأكيد رسمي من عملاق التكنولوجيا الصيني بخصوص عودة الشريحة، على الأقل في الوقت الحالي. تستند جميع المحادثات على التكهنات.

رصدت رقاقة كرين الغامضة

لقد صادفنا أيضًا لقطة شاشة لمجموعة شرائح Kirin الرائدة “KC10” والتي تم استخدامها في نسخة اختبارية من هاتف Huawei Mate 50 Pro الذكي. تُستخدم مجموعة الشرائح هذه فقط لأغراض الاختبار حيث تستخدم Huawei تصميم مجموعة الشرائح هذا داخليًا فقط.

حاليًا، لا توجد هواتف إنتاج مع مجموعة شرائح KC10. تعتمد Huawei الآن على شرائح Snapdragon لهواتفها الذكية. يستخدم Huawei Mate 50 Pro على سبيل المثال شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 مع اتصال 4G.

على الرغم من أن Huawei P60 Pro سيستخدم بالتأكيد Snapdragon SoC ، إلا أن هناك العديد من المحادثات حول Huawei Mate 60 Pro التي تعيد شريحة Kirin إلى جانب اتصال 5G. لا يزال العام مبكرًا جدًا لتقديم مطالبات فيما يتعلق بهذا الأمر.

سيتعين علينا أن نمنح أنفسنا بعض الوقت للحصول على معلومات أكثر وضوحًا حول هذا الموضوع.



#رقاقة #كيرين #كيرين #من #الجيل #الأول #عودة #رقاقة #كيرين #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى