samsung

سعر ونوع هاتف بيل غيتس.. الملياردير لا يفضل آيفون


نوع هاتف الأثرياء، كثيرا ما يثير الفضول، في ظل التطور الهائل في التكنولوجيا وسوق الهواتف الذكية.

في هذا الإطار، يبرز إلى الذهن نوع الهاتف الذي يحمله بيل غيتس، قطب الأعمال والتكنولوجيا الذي تربع على رأس قائمة أغنى الأشخاص في العالم لسنوات، والذي أنتج للعالم نظام تشغيل الكمبيوتر الأشهر “ويندوز”، والذي غير مفهوم العالم بالنسبة للتعامل مع جهاز الكمبيوتر والاعتماد عليه.

وبمعطيات قطب التكنولوجيا، قد نتخيل أن هاتف بيل غيتس جهاز معد خصيصاً له، يمتلك تقنيات مستقبلية ويتميز بالفخامة من الذهب أو غيره من الأشياء التي تليق بواحد من أغنى الأشخاص في العالم، لكن الحقيقة غير ذلك تماما.

هاتف بيل غيتس

يتخيل غالبية الناس أن الهاتف الذي يستعمله  مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس هو آخر إصدار من هواتف أبل الشهيرة والأغلى في العالم “آيفون”.

لكن الحقيقة أن بيل غيتس والمصنف ضمن أغنى 10 أثرياء في العالم، يستعمل هاتف Samsung Galaxy Z Fold4، والذي أهداه إياه رئيس مجلس إدارة Samsung عند لقائه في كوريا الجنوبية، وذلك ليستبدل طراز Fold3 الذي كان يستعمله سابقاً.

ويبلغ سعر هذا الهاتف الذي يحمله غيتس نحو 1600 دولار، ويتميز بشاشته الكبيرة القابلة للطي.

هاتف سامسونج فولد

كشف الملياردير الأمريكي بيل غيتس عن سبب اقتنائه لهاتف Samsung Galaxy Z Fold4، مؤكدا أنه يستعمل دائما تطبيقات مايكروسوفت مثل Outlook بكثرة، الأمر الذي يجعله يحتاج إلى جهاز ذو شاشة كبيرة وليس جهازا لوحيا.

كما أوضح أن العديد من تطبيقات الشركة تأتي مثبتةً مسبقاً مع نظام تشغيل Android، الأمر الذي يجعل من استعمال الجهاز أكثر سهولة بالنسبة له.

وكان بيل غيتس قال خلال مقابلة في عام 2021 إنه يستعمل الهواتف التي تعمل بنظام تشغل Android ليستطيع تتبع كل شيء من خلال الهاتف.

وفقا لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات في العالم حتى اليوم الأحد 22 يناير/كانون الثاني 2023، احتل الملياردير الأمريكي وأحد أبرز أقطاب التكنولوجيا في العالم، بيل غيتس، المركز الخامس في قائمة أغنى أثرياء العالم.

وجاء بيل غيتس في المركز الخامس لأثرياء الأرض بصافي ثروة بلغ نحو 111 مليار دولار.

#سعر #ونوع #هاتف #بيل #غيتس #الملياردير #لا #يفضل #آيفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى