oppo

سعر OPPO Reno 8T 5G في الهند، الجدول الزمني للإطلاق، تسريب المواصفات – فيوتشر نيوز

الخط الزمني لإطلاق OPPO Reno 8T 5G India

من المقرر إطلاق OPPO Reno 8T 5G في الهند في الأسبوع الأول من فبراير. ومع ذلك، لا يوجد تاريخ محدد للإطلاق، نقلاً عن المخبر موكول شارما، حسبما ذكر التقرير.

سعر OPPO Reno 8T 5G في الهند وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين

من المتوقع أن يكون سعر OPPO Reno 8T 5G 32000 روبية. في التقرير، أكدت الشركة أن الهاتف الذكي القادم سيأتي بسعة 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية في الهند. من المتوقع أن تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق أيضًا.

مواصفات OPPO Reno 8T 5G (متوقع)

من المحتمل أن يشتمل OPPO Reno 8T 5G على شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعرات مزدوجة بدقة 2 ميجابكسل في الخلف. من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 695 5G. من المحتمل أن تحتوي على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع سلكي بقوة 67 وات. سيتم تشغيله على Android 13 من خارج منطقة الجزاء.

من المتوقع أيضًا أنه سيكون هناك متغير 4G من OPPO Reno 8T الذي سيتم تشغيله بواسطة Mediatek Helio G99 SoC. من المحتمل أن يقدم دعم شحن سريع سلكي 33 واط.

#سعر #OPPO #Reno #في #الهند #الجدول #الزمني #للإطلاق #تسريب #المواصفات #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى