samsung

عفوًا! Samsung Galaxy S23 Ultra معروض للبيع في هذا المتجر – فيوتشر نيوز

تستعد Samsung لتقديم سلسلة Galaxy S23 في الأول من فبراير. ومع ذلك، ستواجه الشركة صعوبة في محاولة مفاجأتنا. بعد كل شيء، كانت السفن الرئيسية الثلاث القادمة هدفًا لتسريبات متعددة في الأشهر القليلة الماضية. ستقف التشكيلة مع الترتيب المعتاد لهواتف Galaxy S23 و S23 + و S23 Ultra. هذه المرة، لدينا لغة تصميم موحدة لجميع الهواتف الثلاثة، لكن حواف Samsung Galaxy S23 Ultra أكثر انبساطًا من أشقائها الأصغر. سيوفر Ultra أيضًا مجموعة أفضل من المواصفات وسيكون أول هاتف Samsung بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. حتى الآن، لم يتبق الكثير لتعرفه عن هذه السفن الرائدة، ولكن إذا كنت لا تزال هنا للمزيد، فاستعد لأكبر تسرب على الإطلاق!

Galaxy S23 Ultra معروض للبيع

لا نعرف ما هي خطط Samsung لبيع أجهزتها. نتوقع أن يكونوا على قيد الحياة في 1 فبراير، ولكن قد يستغرق الوصول الفعلي إلى المتاجر بضعة أيام أخرى. على الرغم من عدم وجود إعلان معين متجر مقرر لطرح Samsung Galaxy S23 Ultra للبيع.

إذا كنت تعيش في ماتاجالبا، نيكاراغوا، فقد يكون من الممكن الحصول على Samsung Galaxy S23 Ultra في هذه المرحلة. ينشر متجر محلي يطلق عليه KM CELL Store منشورًا على موقعه صفحة الفيسبوك. يدعي المتجر أن لديه، وفي الواقع يعرض، ما لا يقل عن أربع وحدات Samsung Galaxy S23 Ultra. هذه هي الطرز التي تحتوي على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من التخزين. حسب المتجر، فهم جاهزون للتسليم الفوري.

شخص ما يفكك الحظر هنا … على الرغم من ادعائه أنه جاهز للبيع، فشل المتجر في ذكر سعر الهاتف. ومع ذلك، يمكننا إلقاء نظرة فاحصة على الهواتف ذات اللون الوردي.

إذا كنت تعيش في المنطقة وتتميز بالسرعة الكافية، ربما، ربما فقط، يمكنك الحصول على واحدة من هؤلاء. إنها مسألة وقت فقط حتى تتصل Samsung بالمتجر لإنهاء حفلتهم. خلاف ذلك، يمكن أن يزداد الموقف سوءًا إذا قرر شخص ما تسجيل تدريب عملي كامل على الهاتف.

المواصفات المزعومة لشركة Ultra

بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن Samsung Galaxy S23 Ultra هو الملك الحقيقي للمجموعة. هناك بعض الترقيات عبر S22 Ultra ، لذلك قد لا تكون أكبر ترقية إذا كنت لا تهتم بالكاميرا. ستجلب كاميرا رئيسية جديدة بدقة 200 ميجابكسل ولكنها ستحصل على نفس الوحدات المقربة والوحدات فائقة الدقة من سابقتها. يحتوي الهاتف على 6.8-inch 2X Dynamic AMOLED مع دقة Quad HD + و Gorilla Glass Victus 2. يستمد الهاتف الطاقة من بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 45W. سيتم تشغيل Android 13 مع One UI 5.1 الذي لم يتم إصداره. فوق. يحتوي الهاتف على Bluetooth 5.3 و Wi-Fi 6E و NFC و UWB. علاوة على ذلك، ستوفر قلم S-Pen مدمجًا، مما يحافظ على إرث Galaxy Note على قيد الحياة.

سيحزم الهاتف Snapdragon 8 Gen 2، ولكن يبدو أن هذا الهاتف مختلف عن الموجود في الرائد الذي تم إصداره مؤخرًا. وفقًا للتسريبات، فإن هذا الإصدار من SoC يأتي من Samsung وليس من TSMC.



#عفوا #Samsung #Galaxy #S23 #Ultra #معروض #للبيع #في #هذا #المتجر #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى