هواتف أندرويد

علامة تبويب جديدة من ‘تويتر’ لمتصفّح الويب

أعلنت منصة “تويتر” المملوكة من الملياردير الأميركي إيلون ماسك، عن توفر علامة التبويب الجديدة “For You” على متصفحات الويب. وكانت قد أُطلقت الأسبوع الماضي لمستخدمي أجهزة “iOS”، أي هواتف “أيفون” وحواسيب “أيباد” اللوحية، كما وعدت في تغريدة لها أنها ستصبح متوفرة على أجهزة “أندرويد” أيضاً.

 

وتأتي علامة التبويب هذه، لتحل محل علامة التبويب السابقة، “الرئيسية Home”، والتي تعرض التغريدات حسب خوارزمية “تويتر” التي تجمع بين التغريدات من المتابعين والحسابات التي تعتقد “تويتر” أن المستخدم قد يرغب في مشاهدتها حسب اهتماماته.

 

ولا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى التغريدات حسب التسلسل الزمني العكسي من الأحدث إلى الأقدم من الأشخاص الذين يتابعونهم في علامة التبويب الجديدة “Following”، وكان اسمها سابقاً “Latest”.

 

واعتبر البعض هذا التغيير مزعجاً لدرجة كبيرة، نظراً إلى أن تطبيقات “تويتر” الرئيسية التابعة لجهات خارجية قد توقفت عن العمل، مما يعيق لجوء المستخدمين الذين لا يفضلون ميزات “تويتر” على منصتها الرئيسية.

 

واعتبر الكثيرون أن “تويتر” استوحت اسم العلامة الجديدة من خدمة مقاطع الفيديو القصيرة الشهيرة على تطبيق “تيك توك”. وأشارت المنصة إلى أنه ستتم إتاحة علامة التبويب الجديدة لمستخدمي هواتف “أندرويد” في وقت قريب، مشيرةً إلى أن ” For You ” لا تعني تعطيل العلامات الأخرى مثل ” Latest” أو “Home”.



#علامة #تبويب #جديدة #من #تويتر #لمتصفح #الويب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى