samsung

قبل إطلاق Galaxy S23، تتوقع Samsung تراجعًا في الطلب على الهواتف الذكية – فيوتشر نيوز

روبرت تريجز / سلطة أندرويد

TL ؛ DR

  • سجلت Samsung أرقام أرباح ضعيفة للربع الرابع من عام 2022 بسبب انخفاض الطلب على الرقائق، وعدم اليقين الاقتصادي، وشراء العملاء لأجهزة جديدة أقل.
  • توقعت الشركة أن ينخفض ​​الطلب على الهواتف الذكية عبر جميع القطاعات على الرغم من أنها على وشك إطلاق سلسلة Galaxy S23 الجديدة.

بالعودة إلى شهر يناير، توقعت شركة Samsung انخفاضًا في الأرباح للربع الرابع من عام 2022، والآن، نشرت الشركة أرقامًا فعلية تُظهر مدى سوء الأعمال بالنسبة لأكبر صانع للهواتف الذكية في العالم. كان الخاسر الأكبر هو قسم الرقائق في سامسونغ، الذي شهد انخفاض الأرباح بأكثر من 90٪ في الأشهر الثلاثة المنتهية في ديسمبر.

في قسم الهواتف الذكية، لا تتوقع سامسونج أن يرتفع طلب المستهلكين قبل النصف الثاني من العام.

تقول شركة Samsung إن الطلب على الهواتف الذكية سيستمر في الانخفاض عبر جميع القطاعات.

ذكرت شركة سامسونغ أن “الطلب في السوق على الهواتف الذكية ظل ضعيفًا في الربع الرابع، مع انكماش السوق الشامل بشكل حاد بسبب استمرار التضخم وعدم الاستقرار الجيوسياسي”. شهدت الشركة انخفاضًا في المبيعات والأرباح في الربع الأخير “بسبب تلاشي تأثيرات المنتجات الجديدة للنماذج الرئيسية وانخفاض مبيعات الهواتف الذكية بسبب ضعف الطلب بسبب التباطؤ الاقتصادي”.

تقول شركة Samsung إن الطلب على الهواتف الذكية سيستمر في الانخفاض عبر جميع القطاعات لفترة من الوقت بسبب عدم اليقين على مستوى الاقتصاد الكلي. ومع ذلك، فهي تأمل في توسيع المبيعات في الربع الأول من عام 2023 باستخدام سلسلة Galaxy S23 ومجموعة منتجات محسّنة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الجديدة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية. هل هذا يعني أننا سنشهد إطلاق Galaxy Watch 6 في وقت أبكر من المعتاد هذا العام؟ سيتعين علينا الانتظار والمراقبة.

في غضون ذلك، تخطط Samsung أيضًا لدفع مجموعتها من مستشعرات الصور بدقة 200 ميجابكسل إلى كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تطلق نماذج رائدة. تخطط الشركة أيضًا للتعاون مع شركات الجوال في برامج مبيعات مختلفة، بما في ذلك تلك التي تهدف إلى توسيع قاعدة مستخدمي الهواتف الذكية 5G. بالإضافة إلى ذلك، تعتزم تقديم ترقيات وتحسين قدرات الأجهزة المتعددة على الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية القادمة.

#قبل #إطلاق #Galaxy #S23 #تتوقع #Samsung #تراجعا #في #الطلب #على #الهواتف #الذكية #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى