هواتف أندرويد

مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس لا يزال يُفضل هواتف الأندرويد على الآيفون – تكنولوجيا نيوز

دائما ما يعلنها بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت على الملأ. أنه يفضل استخدام هاتف أندرويد على جهاز آيفون.

هاتف بيل جيتس

كما أوضح بيل جيتس أنه لم يفكر على الإطلاق في التحوّل للآيفون الخاص بشركة آبل. أو حتى استخدام آيباد أو جهاز ماك أو حتى هاتف شركته القابل للطي Surface Duo.

وبدلا من الترويج لهاتف مايكروسوفت القابل للطي. كشف مؤسس مايكروسوفت بدون احراج أنه يستخدم هاتف العملاق الكوري سامسونج القابل للطي جالاكسي زد فولد 4.

وكان بيل جيتس قد حصل على هذا الهاتف المميز عندما ذهب لكوريا من أجل لقاء رئيس سامسونج جي لي. وقبلها كان يستخدم الجيل السابق جالاكسي زد فولد 3.

وأشار جيتس أن حجم شاشة هاتف جالاكسي زد فولد 4 القابل للطي. نجعله يستغني عن استخدام جهاز لوحي.

وهكذا يعتمد خامس أغنى رجل في العالم مع ثروة تصل إلى 111 مليار دولار. على هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد. ولابتوب لم يذكر نوعه ولكنه يعمل بنظام التشغيل الخاصة بشركته مايكروسوفت.

ولم يوضح جيتس حتى الآن سبب استمراره في تفضيل هواتف الأندرويد على الآيفون. لكنه قال سابقا أنه الهواتف التي تعمل بالاندرويد أكثر مرونة مع تكامل للبرامج بعكس نظام الآيفون المغلق.

أيضا، بعض شركات تصنيع هواتف الأندرويد، تقوم بتثبيت برامج مايكروسوفت بشكل مسبق. وهذا أيضا جعله يتجه لإستخدام تلك الهواتف التي تسهل الوصول لبرامج شركته واستخدامها بدون مشكلة.

ومع تفضيل للاندرويد. قال بيل جيتس أن يمتلك جهاز آيفون ولكن لا يستخدمه. فقط يعتمد عليه لتجربة بعض الأشياء ولكنه لا يحمله لفترة طويلة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آبل تعمل على تطوير أول جهاز ماك بوك مع شاشة تعمل باللمس

آبل تعمل على شاشات MicroLED خاصة بها للإستغناء عن سامسونج و LG

أخيرا، أيا كان نوع الهاتف الذكي الذي يستخدمه بيل جيتس. لن يؤثر على شركة آبل أو حتى جوجل وكلاهما يهيمنان على السوق. لكن هناك البعض الذي يهتم بما يستخدمه المشاهير ليقومون بتقليدهم أو حتى السخرية منهم.

ماذا عنك، هل تستخدم هاتف بنظام الأندرويد أم لديك جهاز آيفون من آبل، أخبرنا في التعليقات بنوع هاتفك ولماذا تفضله عن النظام الآخر.

#مؤسس #مايكروسوفت #بيل #جيتس #لا #يزال #يفضل #هواتف #الأندرويد #على #الآيفون #تكنولوجيا #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى