samsung

ما هي طريقة استرجاع الإشعارات “حتى التي تم إزالتها” على هاتف سامسونج؟

 

كيف تسترجع الإشعارات التي تم إزالتها ومعرفة وقت وصولها بالتحديد على هاتف سامسونج جالكسي. هل قمت من قبل بإزالة إشعار مُهم وشعرت بعد ذلك بالندم؟ بالطبع قد اختبر مُعظمنا إن لم يكن كلنا هذه التجربة، فقد نقوم سَهوًا بإزالة جميع الإشعارات بشكل مُعتاد وتلقائي قبل التحقق منها وقد يحتوي العديد منها على إشعارات مُهمة كان الواجب علينا الاطلاع عليها في وقتها؛ فقد تكون رسالة بريدية مُهمة أو منشور تمت مُشاركته على تويتر أو أي منصة تواصل اجتماعي أخرى أو حتى إشعارات متعلقة بعملك الخاص.

حتى الآن شخصيًا لم أكن أعلم أنه يوجد خاصية على هواتف Samsung تُمكنك بكل سهولة من رؤية تاريخ جميع الإشعارات التي قمت بإزالتها من قبل، وفي هذه المقالة سأتشارك معكم كيفية تفعيل هذه الميزة إذا كنت من مستخدمي هواتف سامسونج، ولكن في حين إنها موجودة بالفعل فقد يتساءل البعض -مثلي- لماذا لم نعلم عنها شيئًا حتى الآن؟! وذلك لأن هذه الميزة تأتي غير مُفعلة تلقائيًا ليس كمثل باقي الخصائص التي اعتدنا على وجودها مُفعّلة بشكل افتراضي بالفعل، لذلك فهذا هو الوقت المُناسب لكي تتعرف على هذه الخاصية الرائعة على هاتفك Samsung Galaxy.

بالرغم من الأهمية الكبرى لهذه الخاصية الرائعة، ولكن وجب التنويه أنها تحتفظ بتاريخ الإشعارات التي تمت إزالتها لفترة لا تزيد عن 24 ساعة فقط، ولكن أعتقد أن هذه فترة كافية جدًا حتى نتدارك أننا قد قمنا في وقت لاحق من اليوم بإزالة بعض الإشعارات المُهمة قبل قراءتها، وكذلك يُمكنك جعلها عادة يومية لديك أن تقوم بالتحقق من تاريخ الإشعارات عمومًا حتى إذا قد قمت بالفعل برؤيتها وذلك للتأكد من اطلاعك على كل ما قد يُهمك من أخبار.

كيف تقوم بتفعيل خاصية قراءة تاريخ الإشعارات؟

سأستعرض معك بعض الخطوات البسيطة والسريعة جدًا بالشرح التفصيلي التي من شأنها مُساعدتك في تحقيق مُرادك من رؤية جميع تاريخ الإشعارات لديك على مدار 24 ساعة كاملة على هاتفك السامسونج.

  1. بدايةً قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف لديك ثم قم باختيار “الإشعارات”.
  2. قم الآن بالضغط على خيار “الضبط المتقدم”.
  3. الآن سترى أمامك خيار “سجل الإشعارات” فقط قم بالضغط عليها وتفعيلها.

بعد تفعيل الخاصية مُباشرةً لن تظهر لك الإشعارات السابقة ولكن سيتم ظهورها من بعد تفعيل هذه الخاصية بلا شك ل على مدار آخر 24 ساعة، يُمكنك فقط سحب الشاشة لأسفل لقراءة كل ما تُريده من إشعارات والتأكد من اطلاعك على كل ما هو مُهم. طريقة عمل هذه الخاصية أنها سَتُظهر لك التطبيق الأساسي الذي أتتك منه الإشعارات، وكذلك بمجرد الضغط على الإشعار مع الاستمرار لبضع ثواني ستتمكن بعد ذلك من إدارة أو حتى إيقاف الإشعارات الخاصة بهذا التطبيق.

الخاتمة

بالرغم من أن هذه المقالة خاصة بهواتف سامسونج، إلا أنه قد قمت بتجربتها على هواتف أخرى وقد وجدت الخاصية موجودة بالفعل ولكن يلزم فقط تفعيلها، فإذا كنت تملك هاتف أندرويد عمومًا ولكن ليس بالضرورة سامسونج فلا يوجد أي مشكلة يمكنك أيضًا تفعيل هذه الخاصية الرائعة والاستفادة منها بلا شك، وكما اعتدنا يمكنك ترك تعليقك لمشاركتنا أي تساؤل يخطر بذهنك وسنوافيك بالرد عليه في أقرب فرصة ممكنة.

 

#هي #طريقة #استرجاع #الإشعارات #حتى #التي #تم #إزالتها #على #هاتف #سامسونج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى