samsung

مبيعات هاتف

HONOR تتفوق على هواوي وسامسونج

مبيعات هاتف “HONOR Magic5 Pro” ترتفع بسرعة الصاروخ في الصين

شهدت HONOR نمو مُتزايد في الصين، خاصةً بعد إطلاق هاتفها الرائد الأحدث HONOR Magic5 Pro خلال شهر مارس. مع المبيعات الهائلة التي حققها والميزات الرائعة التي يتمتع بها هذا الهاتف، هناك توقعات بأن تتفوق HONOR على الشركة الأم – Huawei – وغيرها من الشركات المصنعة الرائدة للهواتف الذكية مثل سامسونج، ومن المحتمل أن تصبح HONOR رائدة في هذا المجال. وهذا يشير إلى مستقبل واعد للشركة ويعزز مكانتها كلاعب رئيسي في سوق التكنولوجيا العالمية.

نمو مُتسارع في الصين بعد إطلاق هاتف HONOR Magic5 Pro

اكتسب هاتف HONOR Magic5 Pro شهرة خاصة بين الإصدارات الأخيرة من HONOR، لا سيّما في موطنها الأصلي الصين، حيث شهدت زيادة كبيرة في المبيعات. فقد أحدث إطلاق هاتف HONOR Magic5 Pro في الصين ضجة كبيرة، فقد شهدنا قوائم انتظار طويلة خارج متاجر البيع بالتجزئة ومنصات الإنترنت. تم بيع الجهاز بسرعة هائلة، وينتظر العديد من المستهلكين تقديم طلباتهم عبر الإنترنت للحصول على نسختهم من الهاتف الأيقوني.

لم يكن هذا مفاجئاً، نظرًا لميزاته المبتكرة، فقد أُعجب المستهلكون الصينيون بشكل خاص بقدرات الكاميرا الاستثنائية للهاتف الذكي، على سبيل المثال تقنية Millisecond Falcon Capture – التي تم تقديمها حديثًا – وخاصية AI Motion Sensing Capture، بالإضافة إلى جودة شاشة العرض التي لا مثيل لها. بفضل مجموعة الكاميرا الرئيسية الثلاثية القوية جنباً إلى جنب مع محرك HONOR Image المُحسّن والمدعوم بالذكاء الاصطناعي، حاز هاتف HONOR Magic5 Pro على المركز الأول في تصنيف كاميرا DXOMARK للهواتف الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، فقد حاز هاتف HONOR Magic5 Pro على المركز الأول في تصنيف DXOMARK Smartphone Display، وذلك بفضل ميزاته المتطورة. مع شاشته العائمة الكبيرة والمنحنية من نوع LTPO وحجم 6.81 إنش، والتي تتضمن تقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة، يضمن هاتف HONOR Magic5 Pro تجربة مشاهدة غامرة أثناء التصفح أو اللعب أو القراءة.

البحث والتطوير هو سر النجاح

لم يتحقق نجاح شركة HONOR في السوق الراقي بين عشيّة وضحاها، فقد ساهم في ذلك عدة عوامل. يُعزى ذلك إلى العمل الجاد والجهد الذي استثمرته HONOR على مر السنين. إن استثمار HONOR القوي في البحث والتطوير (R&D) يُبقيها في صدارة المنافسين من حيث التقدم التكنولوجي والابتكار.

من خلال سد الفجوة بين البحث والتطوير والتصنيع، تستطيع HONOR إطلاق العنان لتتميز وتتفوق في التصنيع وتُترجم الابتكارات الحديثة إلى منتجات عالية الجودة للمستخدمين.

يتيح التركيز على البحث والتطوير لشركة HONOR تقديم ميزات ووظائف رائدة في الصناعة في هواتفها الذكية، بما في ذلك الكاميرا الثورية التي تتميز بخاصية ” Millisecond Falcon Capture” و “AI Motion Sensing Capture” في هاتف HONOR Magic5 Pro وتقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس الرائدة في الصناعة في هاتف HONOR Magic Vs.

خدمات جوجل تعود إلى هواتف HONOR، ما يُقدم ميزة تنافسية على هواوي

تتفوق أجهزة HONOR التي تشتمل على خدمات وتطبيقات Google على هواتف Huawei الذكية. حيث يمكن لشركة HONOR – بعد انفصالها عن هواوي – استخدام خدمات جوجل للهواتف (GMS) التي تتضمن تطبيقات شائعة مثل متجر Google Play، خرائط Google، YouTube، والمزيد، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات دون قيود.

يتمتع مستخدمو HONOR بوصول دون تقييد إلى متجر Google Play من أجل تنزيل التطبيقات وتثبيتها على هواتفهم، بينما يواجه مستخدمو هواوي قيودًا ويحتاجون إلى الاعتماد على متاجر تطبيقات بديلة أو مصادر خارجية يمكن أن تكون أقل ملاءمة وخطورة لأنها قد تعرض أجهزتهم لمخاطر أمنية محتملة، مثل البرامج الضارة أو الفيروسات.

تفوّق في التصنيع بفضل المنطقة الصناعية للتصنيع في HONOR

في عام 2021، أطلقت HONOR أول مصنع لها بتمويل ذاتي، وهي المنطقة الصناعية للتصنيع الذكي من HONOR ((HONOR Intelligent Manufacturing Industrial Park. والمنطقة الصناعية مسؤولة عن استخراج شهادة مراقبة جودة المنتجات الجديدة، إنتاج الأجهزة الرئيسية، إنشاء حضانات للأعمال اليدوية والتكنولوجيا، وبناء خطة التصنيع عن طريق الذكاء الاصطناعي في HONOR.

من خلال الابتكارات الرائدة في الصناعة، قدرات مراقبة الجودة وشركاء سلسلة التوريد العالمية، فإن HONOR على ثقة من أن المنشأة الجديدة ستدعم هدفها المُتمثّل في توفير منتجات متميزة وتجارب المستخدم الأفضل في فئتها للمستهلكين.

تقنيات رائدة في الصناعة تتخطى الحدود

أدخلت HONOR ميزات رائدة في سلسلة هواتفها الذكية N Series، بما في ذلك وضع الـ Solo-Cut لتصوير الـ Vlog الأول في الصناعة في هاتف HONOR 70 5G، إلى جانب وضع تسجيل الفيديو بالعرض المزدوج الفريد من نوعه، والذي جعل تصوير الـVlogs أسهل وأكثر إبداعًا للمستخدمين.

وكان تقديم تقنية HONOR Ram Turbo في سلسلة X Series بمثابة تغيير حقيقي للعبة، فقد أحدث ثورة في تجربة المستخدم من خلال تحويل جزء من ذاكرة القراءة إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من أجل تعدد المهام بشكل أكثر سلاسة، تحميل التطبيقات بشكل أسرع، وتحسين الأداء، ما جعل حياة المستخدمين أسهل.

كما قدمت HONOR الهاتف الذكي ذو الشاشة الأقوى على الإطلاق “HONOR X9a” والذي حقق نجاحًا هائلاً في الشرق الأوسط نظرًا لقدراته القوية ومتانته الفائقة مما جعله بطلًا في فئته، والذي حقق طفرة كبيرة في المبيعات منذ اليوم الأول من إطلاقه.

نهج يتمحور حول الإنسان

كان مفتاح النجاح الآخر هو تحويل نهج الشركة من التركيز على الجهاز إلى التركيز على الإنسان، حيث تركز HONOR بشكل أقوى من أي وقت مضى على تلبية احتياجات المستخدم من خلال تقنية هادفة وقائمة على الغرض، والتي تقدم حلولًا لمشاكل العالم الحقيقي لتحسين الحياة اليومية. تم عرض هذا بوضوح في مؤتمر MWC، حيث كشفت HONOR النقاب عن ابتكار يركز على الإنسان، بما في ذلك الكاميرا الأفضل في فئتها التي تلتقط كل ما هو مُلهم بسهولة، وشاشة العرض الأفضل في فئتها التي تساهم في تخفيف إجهاد العين حتى مع الاستخدام المطوّل، وعمر البطارية الأفضل في فئته، والذي يبلغ 5100 مللي أمبير ويستمر ليوم كامل.

باختصار، أدى النمو الهائل لشركة HONOR في السوق الصينية وقدراتها القوية ورؤيتها الرائدة إلى وضع العلامة التجارية موضع السيطرة على السوق. ومع الإطلاق المرتقب لهاتفيّ HONOR Magic5 Pro و HONOR Magic VS في الشرق الأوسط، من المتوقع أن تستحوذ HONOR على حصة سوقية كبيرة في المنطقة أيضاً.

#مبيعات #هاتف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى