apple

مميزات مكبر الصوت HomePod الجديد من Apple

(Credit: Apple)

يمكن للمستشعرات في HomePod التعرف على درجة الحرارة والرطوبة عند اقترانها ببرنامج Siri. بسعر 299 دولار، يمكنه قياس البيئات الداخلية والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية.

بعد توقف إنتاج HomePod العام الماضي، عادت Apple بمكبر صوت ذكي من الجيل الثاني يتضمن دعمًا لمعيار Matter ومستشعر درجة حرارة ورطوبة مدمج.

تقول Apple: “يمكن لأجهزة الاستشعار قياس البيئات الداخلية والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية عند اقترانها ببرنامج Siri، من أجل “إغلاق الستائر أو تشغيل أجهزة التكييف تلقائيًا عند الوصول إلى درجة حرارة معينة في الغرفة”. كما أضاف موقع MacRumors: يبدو أن Apple قد طرحت هذه الوظيفة في HomePod mini الحالي أيضًا.

(Credit: Apple)

ستسمح ميزة التعرف على الصوت التي سيتم طرحها في هذا الربيع لجهاز HomePod بالاستماع إلى إنذارات الدخان أو أول أكسيد الكربون وإرسال التنبيهات إلى أجهزة iPhone الخاصة بالأشخاص.

في الوقت نفسه يهدف معيار Matter إلى مساعدة الأجهزة المنزلية الذكية من مختلف الشركات المصنعة على التواصل مع بعضها البعض. سيتصل HomePod الجديد بالملحقات التي تدعم Matter ويتحكم فيها، ويعمل كمتحكم مركزي للأجهزة الذكية في المنزل.

لا يجب أن لا ننسى أنه في الأصل مكبر صوت من آبل Apple

ستسمح تقنية استشعار الغرفة أيضًا لـ HomePod “بتحديد ما إذا كان مقابل الحائط أو بعيدا عن الحوائط، ثم يقوم بتكييف الصوت حسب المساحة”.

يعمل HomePod الجديد مع Apple Music – بشرط أن تكون مشتركا في الخدمة – بالإضافة إلى “خدمات موسيقى تابعة لتطبيقات خارجية” غير محددة حاليا. لدينا Amazon Music و Pandora سنحدد ونختبر كل ذلك عند مراجعة HomePod mini، ولكن إذا كنت مستخدمًا لتطبيق Spotify، ننصحك باستخدام مكبر صوت Amazon Echo أو Google Nest.

two black homepods flanking a TV set with an apple TV set-top box in the middle

ز​وج من سماعات HomePods تعمل بخاصية استريو (Credit: Apple)

يمكنك أيضًا الاستماع إلى iTunes، وراديو Apple Music، بالإضافة إلى محطات الراديو من TuneIn و iHeartRadio و Audacy، بالإضافة إلى Apple Podcasts. يتوفر دعم لـ AirPlay لمشاركة المحتوى من iPhone أو iPad أو Apple TV أو Mac مع HomePod. أو استخدم Handoff، بشرط أن يكون هاتف iPhone يعمل بنظام iOS 16.3.

تقول Apple: “مكبر الصوت HomePod الجديد شريحة مزود بشريحة S7 ويتضمن دعمًا لمسارات الصوت المكاني باستخدام HomePod لاستخدامه كسماعة واحدة أو كزوج من المكبرات الاستريو. مع خيار الاستريو – زوج من السماعات – تقوم السماعات بالفصل بين القنوات الصوتية اليسرى واليمنى من أجل “نطاق صوت أوسع وأكثر واقعية من مكبرات الصوت الاستريو التقليدية”.

المهم الآن هو أنك بحاجة إلى اثنين من نفس طراز HomePods للاستمتاع بميزة استريو. يقترن HomePod أيضًا بجهاز Apple TV 4K للاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي.

بما أنه جهاز من شركة آبل Apple، فإن المساعد الصوتي هو Siri. اطلب منها البحث حسب اسم الفنان أو الأغنية أو كلمات الأغاني أو السنة أو النوع أو الحالة المزاجية لتستمتع بالأغاني المفضلة. يمكن لـ HomePod التعرف على ما يصل إلى ستة أصوات في المنزل، بحيث لا تختلط قوائم التشغيل أو التذكيرات أو أحداث التقويم.

يتصل HomePod أيضًا بتطبيق Find My، لذا يمكنك أن تطلب من Siri تشغيل صوت على عناصر Apple أو إخبارك بموقع الأشخاص الذين شاركوا هذه المعلومات معك.

يعد HomePod الجديد أصغر قليلاً من الإصدار السابق، حيث يبلغ ارتفاعه 16.76 سم مقارنة بـ 17.3 سم للاصدار السابق. يأتي باللون الأبيض أو الأسود ويتميز بنفس تصميم النسيج الشبكي السابق. يوجد أيضًا سطح يعمل باللمس بإضاءة خلفية، كما في HomePod mini.

يتوفر HomePod (الجيل الثاني) للطلب الآن بسعر 299 دولارًا، و يتم الشحن في 3 فبراير.

(Credit: Apple)

يعمل HomePod من الجيل الثاني مع هاتف 2022 iPhone SE و iPhone 8 والإصدارات الأحدث التي تعمل بنظام iOS 16.3، و iPad Pro، و iPad (الجيل الخامس)، و iPad Air (الجيل الثالث)، أو iPad mini (الجيل الخامس) وأي اصدار حديث قادم طبعا.

#مميزات #مكبر #الصوت #HomePod #الجديد #من #Apple

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى