هواتف أندرويد

مواصفات وسعر هاتف ريلمي c21Y في مصر

يبحث الكثير من المستخدمين في مصر عبر الإنترنت عن مواصفات وسعر هاتف ريلمي c21y  ولذلك خلال السطور التالية نقدم مواصفات هاتف C21Y من ريلمي والذي يعد من هواتف الفئة الاقتصادية.

 

مواصفات هاتف ريلمي 

تمت ترقية معالج البيانات في هاتف C21Y ليصبح معالج البيانات الجديد من طراز Unisoc T610 Octa-core 12nm ثماني النواة بتقنية مُعالجات 12 نانومتر، وهو أقوى من معالج البيانات MTK G70 طبقًا لرصيد نقاط AnTuTu Score Compare لمقارنة معالجات البيانات T610:198521، G70: 195561، Snapdragon 665:176746، G35: 116110. 

ويوفر المعالج الجديد للهاتف أداءً أسرع بدون توقف للشاشة عند مشاهدة مقاطع الفيديو والاستمتاع بالألعاب التي تتميز بالجرافيكس، هذا بالإضافة لتصفح الإنترنت بسرعة كما أن الهاتف مزود بشاشة فائقة الوضوح بقياس 6.5 بوصة من طراز HD+ mini-drop full screen، حيث يصل معدل الشاشة جسم الهاتف إلى 89.5٪، وهو ما يتيح استعراض محتوى أكبر على الشاشة أثناء تصفح منصات التواصل الاجتماعي والاستمتاع بتجربة مشاهدة فائقة الوضوح لمقاطع الفيديو ويدعم الهاتف خاصية فتح الهاتف ببصمة الإصبع بسرعة.

كما يدعم  تقنية التعرف على الوجه أما شبكات الاتصال المدعومة فهي حتى الجيل الرابع فقط 4G ويدعم الموبايل تركيب شريحتي اتصال في وقت واحد، تعمل بخاصية الانتظار دوال ستاندباي، الشرائح المدعومة Nano SIM أما ذاكرة التخزين فتبلغ  64 / 4 جيجا بايت، ويمكن تركيب بطاقة تخزين خارجية microsd ومنفذ شحن microUSB 2.0 يدعم خاصية OTg ويبلغ وزن الهاتف  200 جرام ونظام التشغيل اندرويد 10 مع واجهة شركة ريلمي Realme UI. 

 

هاتف الفئة الاقتصادية 

يعد هاتف ريلمي من هواتف الفئة الاقتصادية فهو هاتف ذكي اقتصادي فهو مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.2، ومستشعر للتصوير بالأبيض والأسود بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.4، هذا بالإضافة لعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة f / 2.4. 

 

أما الكاميرا الأمامية لصور السيلفي فتبلغ دقتها 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.2 مثبتة في الثقب العلوي الأمامي للهاتف ويبلغ سعر الهاتف في مصر في الوقت الحالي للنسخة 32 جيجا مع 3 جيجا رام   3800 جنيه وللنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام  4500 جنيه. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع “فيتو”، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#مواصفات #وسعر #هاتف #ريلمي #c21Y #في #مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى