Huawei

هاتف HUAWEI Mate50 Pro: حافظ على تشغيل هاتفك الذكي وقت الطوارئ باستخدام تقنية تعزيز الطاقة الفائقة SuperEnergy

تواصل هواوي ابتكار منتجات رائدة، وتأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate ثمرة جهودها الدؤوبة لدمج التكنولوجيا المتطورة في الهواتف الذكية، حيث تتميز السلسلة عن غيرها من الطرز الرائدة المتطورة بأحدث وأهم ابتكارات هواوي. يتمتع أحدث إصدار من السلسلة الرئيسية HUAWEI Mate50 Pro بتصميم حلقة الفضاء (Space Ring) المتماثل المبدع، وكاميرا XMAGE المذهلة ذات الفتحة الفائقة، وأداء عالي الموثوقية، بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق (Super Device) الرائعة التي يقودها نظام EMUI 13.

علاوة على ذلك، يتميز الهاتف الذكي الجديد بميزة سهلة الاستخدام تسمى وضع طوارئ البطارية المنخفضة (Low-Battery Emergency Mode). وهو وضع لتوفير الطاقة مبني على بطارية كبيرة مع خوارزميات نظام EMUI 13 القوية، وتقنية تعزيز الطاقة الفائقة .SuperEnergy تُتيح هذه الميزة، التي يتم تنشيطها أثناء ظروف البطارية المنخفضة، سحب المزيد من الطاقة من البطارية بأمان دون الإضرار بها.

وضع طوارئ البطارية المنخفضة لإطالة عمر البطارية بأمان

يتم تعريف عمر البطارية على أنه مقدار الوقت الذي يعمل فيه جهازك قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن. وعمر البطارية الكافي أمر بالغ الأهمية بالنسبة لأي مستخدم. لكن لسوء الحظ، نظراً للمتطلبات الجمالية وتلك المتعلقة بقابلية النقل، تقتصر معظم الهواتف الذكية على عمر بطارية يتراوح من يوم إلى يومين، وعلى الرغم من أنها ليست فترة زمنية قصيرة، فهي ليست مثالية تمامًا.

هناك خطوات يمكنك اتباعها لزيادة عمر بطارية هاتفك الذكي إلى أقصى حد. على سبيل المثال، امنحه بعض العناية الرقيقة عن طريق تجنب شحن أو ترك جهازك المحمول في بيئات حارة كالتعرض المباشر لأشعة الشمس لفتراتٍ طويلة. مع هاتف HUAWEI Mate50 Pro ، يمكنك الاستفادة من وضع “طوارئ البطارية المنخفضة”، حيث تجمع هذه الميزة بين بطارية عالية المواصفات وخوارزميات نظام EMUI 13 وتقنية تعزيز الطاقة الفائقة SuperEnergy المُصممة لمواكبة احتياجات المستخدمين ذو أنماط حياة سريعة.

لتوسيع نطاق توقعات المستخدم من جهاز ذكي، يعمل وضع طوارئ البطارية المنخفضة في هاتف HUAWEI Mate50 Pro بذكاء على تنشيط ميزة تعزيز الطاقة الفائقة SuperEnergyعندما ينخفض مستوى البطارية إلى 1٪، مما ينقذه من النضوب السريع تماماً. وعندما يتبقى في الهاتف 1٪ فقط من مستوى البطارية، يتم تنشيط ميزة تعزيز الطاقة الفائقة SuperEnergy بذكاء، والتي تؤدي بدورها إلى تجميع طاقة البطارية المتبقية، مما يمنح المستخدم وقت استعداد (standby) ممتد لا يقدر بثمن على الهاتف الذكي.

كما يُمكن لميزة تعزيز الطاقة الفائقة SuperEnergy ، التي تشتمل على تقنية مضخة تراكم الطاقة (energy accumulating pump technology)، إعادة بلمرة الأيونات المتبقية في البطارية من خلال “قش – straw” خاص ورقيق جداً. يتيح ذلك استخدام الهاتف لفترة من الوقت حتى بعد “انقطاع التيار الكهربائي” بكل أمان. كما أنه يلبي نطاق الشهادات لدورة تفريغ الشحن من هواوي، ويقع ضمن نطاق التفريغ الآمن العادي للبطارية، ويتوافق مع معايير صناعة البطاريات.

وضع الطوارئ لمواصلة استخدام هاتفك الذكي حتي في الأزمات

سواءً كنت في حالة طوارئ أو كنت ترغب ببساطة أن يحافظ هاتفك الذكي على طاقة البطارية لأطول فترة ممكنة، فإن ميزة الطاقة الفائقة SuperEnergy على هاتف HUAWEI Mate50 Pro تمنحك ما تريد. لم تعد مضطراً للقلق بشأن فقدان الاتصال بالأصدقاء والعائلة عندما تنفد بطاريتك، فحين ينخفض مستوى البطارية إلى 1٪ في هاتف HUAWEI Mate50 Pro، تعمل ميزة تعزيز الطاقة

الفائقة SuperEnergy على تجميع الطاقة المتبقية.

في ظل وضع طوارئ البطارية المنخفضة ‏هذا، يكون هاتفك قادراً على الحفاظ على 3 ساعات من وقت الاستعداد، أو 12 دقيقة من الاتصال، ناهيك عن أنه يمكن للهاتف فعل كل ذلك دون التسبب في تلف عمر البطارية. كما أن لهذه الميزة فوائد متعددة. أولاً، يمكنك الاطمئنان إلى أن كل فولت متبقي في البطارية يتم استخدامه بشكلٍ جيد إذا احتجت إلى إجراء مكالمة طوارئ. بالإضافة إلى ذلك، تضمن الـ 12 دقيقة للمكالمات استمرار مكالمات الطوارئ لأطول فترة ممكنة. وبهذه الطريقة، يُمكنك إعطاء المزيد من المعلومات عبر الهاتف للمستجيبين في حالات الطوارئ وما شابه. أخيراً سيكون لديك وقتاً إضافياً لتوصيل هاتفك الذكي بمصدر طاقة لإعادة شحنه قبل نفاد مستوى البطارية تماماً.

السعر والتوفر في السعودية

يأتي HUAWEI Mate50 Pro بنوعين مختلفين من الأغطية الخلفية، أحدها من الزجاج، بلون فضي أو أسود؛ والآخر من الجلد النباتي المتألّق بتدرجات البرتقالي، وهو متاح في المملكة العربية السعودية ابتداءً من سعر 4299 ريال سعودي لدى منصات هواوي الرقمية وضمن مجموعة من المتاجر المعتمدة. كما يتوفر عرض لمرحلة توفر الهاتف في السوق بين 22 ديسمبر 2022 و 10 يناير 2023 حيث يمكن للمشتري أن يحصل على هدايا قيمتها 1749 ريال سعودي مكونة من: ساعة هواوي HUAWEI WATCH GT 3 SE و خدمة Mate50 Series HUAWEI Care VIP واشتراك HUAWEI Petal One VIP، واشتراك بريميوم 6 أشهر مجانية في Viu بالإضافة لاشتراك VIP ثلاثة أشهر في STC TV.



#هاتف #HUAWEI #Mate50 #Pro #حافظ #على #تشغيل #هاتفك #الذكي #وقت #الطوارئ #باستخدام #تقنية #تعزيز #الطاقة #الفائقة #SuperEnergy

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى