Huawei

هواوي تكشف عن الجهاز اللوحي الجديد «HUAWEI MatePad SE»

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad SE الذي يلبي تطلعات فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم. 
يأتي HUAWEI MatePad SE بشاشة مقاس 10.4 بوصة تعرض الصور ومقاطع الفيديو بكل وضوح مع تفاصيل دقيقة ونابضة بالحياة، وذلك بفضل الدقة العالية التي تبلغ 2K، ونسبة 83% من الشاشة إلى الجسم، و225 بكسل لكل بوصة. مع تعديل سطوع بمستوى 4096 يتغير في الوقت الفعلي لمراعاة ظروف الإضاءة المحيطة وإبقاء العينين منتعشتين. بالإضافة إلى ذلك، تحصل جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي على شهادات TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض وشاشة خالية من الوميض لتخفيف إجهاد العين.
ويتميز الجهاز اللوحي أيضا باستهلاك منخفض للطاقة وأداء إخراج مستمر، مما يوفر ترفيهًا لا مثيل له وأداء سمعيا بصريا رائعا. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad SE مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت للمعالجة السلسة.
يحتوي HUAWEI MatePad SE على اثنين من مكبرات الصوت في هيكله النحيف، مما يولد صوتًا من اليسار واليمين لتوفير تجربة استماع غامرة كذلك يعمل الجهاز اللوحي أيضًا على تحسين الأصوات لجعل تجربة مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو القصيرة والدورات التدريبية عبر الإنترنت ومكالمات الفيديو ممتعة. 
كما يأتي الجهاز مزودًا بميزات الجهاز الفائق – Super Device التي تتيح للمستخدم إدارة الأجهزة والاتصالات من مكان واحد وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات مثل HUAWEI FreeBuds أو تلفاز HUAWEI Vision، مما يجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. 
تعمل ميزة Multi-Window الجديدة كليًا على تحويل الجهاز اللوحي إلى أداة متعددة المهام من خلال دعم ما يصل إلى أربع مهام متزامنة. تتيح لك ميزة App Multiplier الجديدة والمحسّنة فتح ما يصل إلى أربع مهام جارية داخل تطبيق واحد.
يحتوي الجهاز على ركن الأطفال الذي يمكن الوالدين من إدارة وقت الاستخدام والتطبيقات والمحتوى، مما يسمح لهم بتعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم كما يمكن للوالدين تحديد التطبيقات التي يمكن للأطفال الوصول إليها ومقاطع الفيديو والصور التي يمكن لذويهم رؤيتها في إدارة المحتوى.

يتميز HUAWEI MatePad SE بتصميم هوائي جديد وعالي الأداء لتحسين القدرة على التقاط الإشارات بالمقارنة مع الأجهزة اللوحية الأخرى من نفس المستوى، حيث يتفوق الجهاز اللوحي باتصال أفضل بالشبكة حتى عندما تكون الإشارة ضعيفة أو توجد أجهزة متعددة على الشبكة.

#هواوي #تكشف #عن #الجهاز #اللوحي #الجديد #HUAWEI #MatePad

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى