هواتف أندرويد

وصول الإصدار 8.7 من أندرويد أوتو إلى سياراتك ، ولكن بدون تصميم الواجهة الجديد | موقع الشبكة

بينما تعمل جوجل على إصلاح شامل لنظام أندرويد أوتو بتصميم جديد، لم يصل التحديث إلى العديد من برامج التشغيل حتى الآن. في غضون ذلك، طرحت جوجل إصدارًا جديدًا به تغييرات أقل.


لقد مر عام الآن ونحن نعلم أن جوجل على وشك إجراء إصلاح شامل لتصميم أندرويد أوتو، نظام التشغيل للسيارات المتصلة. تمكن المختبرون في أواخر العام الماضي من رؤية إعادة التصميم، حتى أن جوجل أعلنت أنها بدأت في طرحها لجميع المستخدمين بشكل مستقر في أوائل يناير.

ومع ذلك، بعد شهر تقريبًا، نرى أخيرًا أن وتيرة طرح جوجل كانت ضعيفة، ولم يتمكن سوى عدد قليل من المستخدمين المحظوظين من الوصول إلى التصميم الجديد بعد أسابيع من الإعلان. يبدو أن عملاق التكنولوجيا قد خطط لتحديث أخير كان أكثر تقليديا هو الإصدار 8.7.

اقرأ أيضاً – أندرويد أوتو: جوجل تفرض التحديث الأخير، ولم تعد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 6 و 7 متوافقة

تقدم جوجل تحديثًا جديدًا لـ أندرويد أوتو

بينما كنا نتوقع وصول واجهة Coolwalk الجديدة، فإن التحديث 8.7 الجديد الذي تم نشره للتو لا يحتوي على التصميم الجديد. يبدو أن الإصدار 8.7 قد أزال التبديل اللاسلكي من أندرويد اوتو في الإعدادات، مما يجعل من الصعب على المستخدمين إيقاف تشغيل الاتصال اللاسلكي. لذلك لم يعد أندرويد اوتو لديه إعداد مخصص لإلغاء تنشيط الوضع اللاسلكي.

يعد جدول طرح جوجل محيرًا بشكل لا يصدق، ويبدو أن إعادة تصميم Coolwalk تصيب الأشخاص بشكل عشوائي. قد تكون أحد المحظوظين للحصول عليه قريبًا، أو قد تضطر إلى الانتظار عدة أسابيع أخرى.

اقرأ أيضاً – نهاية رحلة أندرويد أوتو على الهاتف الذكي

في غضون ذلك، سيتعين علينا أن نكون راضين عن التحديث 8.7، ولكن هذا يزيل الميزة التي بدت ضرورية لـ أندرويد أوتو. باستخدام هذا المفتاح، يمكن للمستخدمين تعطيل التشغيل التلقائي لـ أندرويد اوتو بسرعة، مما يسمح باستخدام اتصال بلوتووث بجهاز استقبال الوسائط في السيارة.

الآن، نظرًا لأن نظام أندرويد أوتو اللاسلكي يتطلب اتصالات واي-فاي و بلوتووث للعمل بشكل صحيح، لذلك ستحتاج إلى تعطيل أي منهما لمنع الهاتف من الاتصال بجهاز الكمبيوتر الموجود في السيارة.

#وصول #الإصدار #من #أندرويد #أوتو #إلى #سياراتك #ولكن #بدون #تصميم #الواجهة #الجديد #موقع #الشبكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى