Huawei

يتوفر Huawei Mate 40E Pro قريبًا – فيوتشر نيوز

 

يبذل عملاق التصنيع الصيني، هواوي، كل ما في وسعه للعودة إلى مبيعاته العادية من الهواتف المحمولة. منذ الحظر المفروض على Huawei ، كانت الشركة بطيئة جدًا في إطلاق الهواتف المحمولة. ومع ذلك، هناك تقارير تفيد بأنه قد تغلب الآن على جميع العقبات ومن المقرر أن يعود إلى جدول إصدار الهاتف المحمول العادي. في أكتوبر من العام الماضي، كانت هناك تقارير تفيد بأن طرازًا جديدًا من الجيل الخامس 5G من Huawei يحمل التسمية “NOH-AN80” قد دخل إلى قاعدة بيانات شهادات الشبكة. في ذلك الوقت، كانت هناك أيضًا شائعات بأن “Huawei 5G قد عادت.” إنه نموذج جديد، لكن تم تغيير جزء من المعلومات حول النموذج القديم. هل يمكن أن يكون هذا هو إصدار Huawei Mate 40E Pro غير Leica؟

اليوم، تزعم التقارير الواردة من مدون Weibo tech الشهير، “Uncle Kanshan” أن NOH-AN80 مدرج الآن في قائمة Huawei وسيبدأ العرض قريبًا. اسم هذا الطراز هو Huawei Mate 40E Pro ولكنه ليس إصدار Leica. باستثناء شعار Leica ، كل شيء آخر هو نفس الإصدار العادي. ببساطة، الإصدار الجديد من Huawei Mate 40E Pro هو نموذج جديد قطع Leica.

Huawei Mate 40E Pro إصدار غير Leica

من حيث المواصفات الأساسية، يأتي Huawei Mate 40E Pro مع شريحة Kirin 9000L سداسية النواة، باستخدام تقنية معالجة 5 نانومتر. تحتوي الشريحة على وحدتي معالجة رسومات (GPU) و 2 وحدة معالجة مركزية (CPU) ووحدة معالجة NPU كبيرة واحدة أقل من Kirin 9000. ومن المعلوم أن Huawei أطلقت أيضًا سلسلة Huawei P50 بدون شعار Leica من قبل.

من المهم أن نلاحظ أن الصفقة بين هواوي و Leica قد انتهى الآن. تمتلك العلامة التجارية الصينية علامتها التجارية الخاصة بالكاميرا، XMAGE والتي استخدمتها لأول مرة في سلسلة Huawei Mate 50. تركز XMAGE بشكل أساسي على الأنظمة البصرية وتكنولوجيا التصوير ومعالجة الصور وغيرها من المجالات. يحتوي النظام البصري على عدد من التقنيات الأساسية، مثل أنظمة الكاميرات المتعددة، والتكبير البصري، والعدسات ذات السطح الحر، وما إلى ذلك.

#يتوفر #Huawei #Mate #40E #Pro #قريبا #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى