oppo

يمر المتغير العالمي لـ Oppo Find N2 Flip بواسطة Geekbench – فيوتشر نيوز

مرة أخرى في ديسمبر، كشفت شركة Oppo النقاب عن Oppo Find N2 و Find N2 Flip. الأول بمثابة تكملة لأول هاتف قابل للطي للعلامة التجارية، في حين أن الأخير عبارة عن هاتف جديد تمامًا بتصميم صدفي. ومن المثير للاهتمام، أن هاتف Oppo Find N2 Flip هو الذي يهرب من الصين لغزو الأسواق العالمية. الجزء القابل للطي يصرخ على المنافسين الجدد في الأسواق العالمية، وتستعد شركة Oppo للهاتف كمنافس لائق لأمثال Galaxy Z Flip4. اليوم، كان الإصدار العالمي من الهاتف مراقب في معيار Geekbench.

سيكون Oppo Find N2 Flip Global مشابهًا للمتغير الصيني

لا نتوقع أن يكون Oppo Find N2 Flip مختلفًا كثيرًا عن الإصدار الصيني. على أي حال، فإن قائمة Geekbench موجودة هنا لتأكيد بعض الحقائق. اجتاز الهاتف الذكي موقع الويب القياسي الشهير برقم الطراز CPH2437. تحت الغطاء، يأتي الهاتف مع نواة Cortex-X2 مسجلة بسرعة 3.2 جيجاهرتز، وثلاثة نوى ARM Cortex-A710 تصل إلى 2.85 جيجاهرتز، و 4 نوى ARM Cortex-A510 مسجلة بسرعة تصل إلى 1.8 جيجاهرتز. يجلب الهاتف أيضًا 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن هناك تكوينات أخرى ممكنة أيضًا.

تحمل اللوحة الأم معرّف “k6983v1_64” ، ووفقًا للتقرير يمكن أن يكون Dimensity 9000+. ستكون هذه فرصة نادرة للعملاء العالميين لتجربة أفضل شركة نفط الجنوب MediaTek لعام 2022. ومع ذلك، نحن فضوليون لمعرفة ما إذا كان Oppo Find N2 Flip مع SoC سيحظى بنفس شعبية هاتف Snapdragon 8+ Gen 1. عندما يتعلق الأمر بوحدة معالجة الرسومات، فنحن نعلم أن شركة نفط الجنوب هذه بها وحدة معالجة رسومات Mali-G710 MC10. حسنًا، النسخة الصينية بها هذه الشرائح، لذا يمكننا أساسًا تأكيدها للمتغير العالمي.

إذا كنت تتوقع Oppo Find N2 Flip العالمي مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، فسوف تشعر بخيبة أمل. على أي حال، لا تزال شركة نفط الجنوب جيدة جدًا. يتميز Flip أيضًا بشاشة قابلة للطي مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وشاشة غطاء 3.26 بوصة. من حيث البصريات، يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. كما أن لديها كاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. لا نعرف بالضبط متى سيظهر الهاتف الجديد في الأسواق العالمية. ومع ذلك، يجب أن نراقب MWC 2023.



#يمر #المتغير #العالمي #لـ #Oppo #Find #Flip #بواسطة #Geekbench #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى