هواتف أندرويد

AnTuTu: تعرف على أقوى 10 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد في ديسمبر 2022 | موقع الشبكة

كشف معيار AnTuTu الصيني عن أقوى 10 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد لشهر ديسمبر. تتكون المراكز الثلاثة الأولى من IQOO 11 Pro و Poco F5 و Vivo X90 Pro +.


ثورة صغيرة تحدث أمام أعيننا في تصنيف AnTuTu. منذ يوليو، حرس هاتف Rog Phone 6 على الحفاظ على مكانه الأول. لكن كل شيء تغير بالنسبة لشهر ديسمبر. في الواقع، أصبح iQOO 11 Pro الآن هو متصدر ترتيب أقوى 10 هواتف ذكية لشهر ديسمبر.

يتبعه في المركز الثاني Redmi K60 Pro، ثم Vivo X90 Pro + الذي يأتي خلفه مباشرة. بالطبع، وصول هذه الهواتف الذكية ليس بسبب الصدفة حيث تم إطلاق الثلاثة جميعًا في نهاية عام 2022، بالإضافة إلى استفادة كل منها من أفضل معالج في السوق اليوم Snapdragon 8 Gen. 2.يليه iQOO 11 و Xiaomi 13 Pro، على التوالي في المركزين الرابع والخامس في الترتيب.

اقرأ أيضاً – AnTuTu : تعرف على أقوى 10 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد لشهر نوفمبر

يحتل الإصدار القياسي أيضًا المركز السادس، بينما يحتل Vivo X90 Pro المرتبة السابعة. يتكون الجزء السفلي من الترتيب، من Moto X40 و Vivo X90 و OnePlus Ace Pro. من الواضح أن أحدث معالج من كوالكوم يهيمن على هذه المراكز العشرة الأولى، على الرغم من ملاحظة وجود Dimensity 9200 على طرازي Vivo X90 الأقل تكلفة.

أخيرًا، تتكون الهواتف الذكية الثلاثة الأولى من الفئة المتوسطة من iQOO Z6 و Honor 70 و Xiaomi Civi 2. جميع الهواتف الذكية العشرة المذكورة في هذه الفئة مدعومة بمعالج كوالكوم، Snapdragon 778G + في الصدارة. كما هو الحال دائمًا، تذكر أن تصنيف AnTuTu يهتم بشكل أساسي بالهواتف الذكية الصينية وأنه لا يمثل بالضرورة حقيقة السوق.

#AnTuTu #تعرف #على #أقوى #هواتف #ذكية #تعمل #بنظام #أندرويد #في #ديسمبر #موقع #الشبكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى