Huawei

HUAWEI AppGallery يقدم تجربة أفضل لتثبيت التطبيقات على أجهزة هواوي

 

استطاعت هواوي أن تحصل على ثقة شريحة كبيرة من المستهلكين في سوق الأجهزة الذكية، إذ تُعرف أجهزة هواوي بقدراتها ومميزاتها الرائعة. كما توفر للمستخدمين أفضل الحلول لتنزيل العديد من التطبيقات الأشهر عالمياً ومحلياً وتثبيتها على أجهزتهم الذكية!

إن كنت تبحث عن إجابة لسؤال كيفية تنزيل تطبيقات جوجل على هواوي؟ يقدم لك متجر AppGallery أفضل الحلول  التي تمنحك تجربة سلسة عند تثبيت أي تطبيق على هاتف هواوي. ومن بين هذه الحلول، تجد تطبيق Gbox وهو تطبيق طرف ثالث، تم اختباره والتحقق منه بدقة بواسطة AppGallery لضمان خصوصية وأمن المستخدم عند البحث وتثبيت أي من هذه التطبيقات أبرزها خرائط غوغل ، ومشغل البحث غوغل، وأوبر، و يوتيوب، وواتساب، وفيسبوك، وإنستغرام، وتويتر وغيرها.

تعرّف في هذا المقال على الحلول المتاحة على متجر AppGallery ومن بينها  تطبيق Gbox، وطريقة استخدامه لتثبيت التطبيقات الأشهر  والأكثر رواجاً على هاتف هواوي الخاص بك.

عن متجر HUAWEI AppGallery

إن متجر AppGallery من هواوي هو منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي، ويضم مجموعة واسعة من التطبيقات، وباعتباره من بين أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، فإن هذا النظام الإيكولوجي المفتوح والمبتكر يضمن لك إمكانية استخدام التطبيقات بسلاسة على الأجهزة الذكية بما يتماشى مع جميع السيناريوهات وفي أي مكان وزمان. يعمل متجر AppGallery من هواوي على حماية خصوصية وأمن المستخدمين بشكل صارم، كما أنه يمنحهم تجربة فريدة وذكية.

ما هو تطبيق GBox؟

GBox هو تطبيق طرف ثالث مجاني لأجهزة أندرويد، ويسمح للمستخدم بتثبيت وتشغيل تطبيقات غوغل الرسمية، فبمجرد تثبيت تطبيق GBox على جهاز هواوي الخاص بك، يتسنى لك تحميل واستخدام تطبيقات غوغل والاستفادة من خدمات غوغل، ومن أشهرها؛ خرائط غوغل، ومشغل البحث غوغل، وأوبر، و يوتيوب، وواتساب، وفيسبوك، وإنستغرام، وتويتر.  سيتحول التطبيق من خيار “QuickApp” ليتم إطلاقه رسميًا مما يوفر تجربة مستخدم أفضل بشكل عام؛ مع خيار تسجيل الدخول والاشتراك.

حمّل تطبيقات غوغل على أجهزة هواوي!

الآن ، يمكن لمستخدمي هواوي تنزيل تطبيقات غوغل باستخدام تطبيق GBox على متجر AppGallery ، للاستمتاع بتجربة تطبيق محسّنة أثناء تثبيت خرائط غوغل، ومشغل البحث غوغل، وأوبر، و يوتيوب، وواتساب، وفيسبوك، وإنستغرام، وتويتر والتطبيقات الأخرى التي يدعمها تطبيق GBox.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق GBox هو تطبيق تابع لجهة خارجية تم اختباره والتحقق منه بدقة بواسطة متجر AppGallery.

كما يضمن متجر HUAWEI AppGallery سلامة وخصوصية المستخدم بشكل كامل، حيث توفر حلولاً مثل تطبيق Gbox بعد اختباره بدقة والتأكد من أنه آمن للاستخدام ويمنح المستخدمين خصوصية كاملة.

تجربة استخدام واتساب أفضل

يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي الحصول على تجربة مستخدم أفضل للواتساب، وتشمل التحسينات التي يقوم بها Gbox  لواتساب:

  • تحديد الموقع بدقة
  • مزامنة الرسائل في cloud
  • فتح روابط الخريطة
  • #HUAWEI #AppGallery #يقدم #تجربة #أفضل #لتثبيت #التطبيقات #على #أجهزة #هواوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى