Huawei

HUAWEI FreeBuds 5i أفضل سماعات TWS لاسلكية لعام 2023

 

نشهد اليوم انتشار كبير للسماعات اللاسلكية في كل مكان. وهناك فرصة كبيرة أن نرى خلال السير في الشارع شخصاً يرتدي أحدها. ونما سوق هذه السماعات بشكل سريع وتصاعدي لدرجة أنه أصبح يوفر الآن العديد من الخيارات وبأسعار مختلفة. والخبر السار هو أنكم تستطيعون الآن العثور على خيار رائع من سماعات TWS اللاسلكية يناسب مختلف الميزانيات. والنقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند البحث عن سماعات جديدة هي جودة الصوت وعمر البطارية وسرعة الشحن بالإضافة إلى تقنية إلغاء الضجيج المتطورة. علاوةً على ذلك، إن تمكنتم من الحصول على سماعات ذات تصميم أنيق ومزايا رائعة وبسيطة الاستخدام وبسعر مناسب، فقد فزتم بالخيار الأفضل على الإطلاق!نقدم لكم سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية الجديدة كلياً والمعتمدة من Hi-Res التي تمتاز بعمر بطارية طويل وأفضل أداء لخاصية إلغاء الضجيج النشطة. وتأتي أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI FreeBuds مع صوت عالي الدقة و28 ساعة من تشغيل الموسيقى و42 ديسيبل وخاصية إلغاء الضجيج النشطة بعدة أوضاع وتصميم صغير ومريح مع إمكانية الاتصال بجهازَين ومقاومة الماء IP54. وهي متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك الأجهزة التي تعمل بنظاميّ Android وiOS.تابعوا القراءة لمعرفة سبب اختيارنا لها كأفضل سماعات TWS لاسلكية معتمدة من Hi-Res لعام 2023 بسعر أقل من 350 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية

صوت ذو جودة عالية

يعتبر العامل الأكثر أهمية الذي يجب البحث عنه عند شراء السماعات اللاسلكية هو جودة الصوت. وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مزودة ببرنامج ترميز الصوت LDAC HD وهي معتمدة من .Hi-Res يتم تعريف Hi-Res Audio Wireless رسميًا على أنه القدرة على إعادة إنتاج النطاق الكامل للصوت من التسجيلات التي تم إتقانها من مصادر الموسيقى بجودة الأقراص المضغوطة والمقبولة على نطاق واسع والمعترف بها بين عشاق الصوت. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن مزودة بوحدة تشغيل ديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم وغشاء بوليمر مركب مخصص. يمكن لخوارزمية تحسين EQ التكيّفية المزدوجة في سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اكتشاف بنية قناة الأذن وحالة الارتداء وتحسن الصوت في جميع نطاقات التردد، مما يضمن توفير تجربة استماع متسقة. وتعمل وحدة التشغيل الديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم في سماعات HUAWEI FreeBuds 5i لتقديم تجربة عملية وقدرة توفر صوت جهير ممتاز وأصوات رائعة وتفاصيل أصلية في الترددات العالية، والتي تعد جميعها سمات مثالية لموسيقى البوب.

28 ساعة من تشغيل الموسيقى

يعتبر عمر البطارية أولوية قصوى عند البحث عن سماعات TWS لاسلكية جديدة. وتدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تشغيل الصوت لمدة 7.5 ساعة متواصلة وتصل إلى 28 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن. وهي مجهزة لتكون رفيقتكم في الاستماع بأي وقت وخلال الرحلات والمؤتمرات والدورات التدريبية عبر الإنترنت وتجارب الحياة المهمة الأخرى. وتدعم هذه السماعات أيضاً خاصية الشحن السريع والتي تدعم الشحن السريع لمدة 15 دقيقة في علبة الشحن أثناء تناول فنجان من القهوة أو تناول وجبة الإفطار لتوفر 4 ساعات من الاستماع لتلبية احتياجاتكم.

خاصية إلغاء الضجيج النشطة ذات الأوضاع المتعددة

تعتمد سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تقنية إلغاء الضجيج الهجينة، وهي مزودة بميكروفونين داخل الأذن وخارجها للكشف عن ضجيج البيئة في الخارج بالإضافة إلى الضوضاء في قناة الأذن، وتنتج موجات صوتية عكسية لإلغاء الضوضاء بدقة، مما يولّد 42 ديسيبل لإلغاء الضوضاء. وتمتلك أيضاً خوارزمية لتحسين السمع والتي تعتمد على اكتشاف حالة الارتداء وتوفر التأثيرات الصوتية المثالية لتضمن توفير تجربة استماع أفضل. علاوةً على ذلك، سيتمكن العملاء من الاختيار بين أوضاع إلغاء الضوضاء Ultra وGeneral وCozy لتكييف التأثيرات مع بيئتهم سواء كانوا في مطار مزدحم أو محطة مترو أنفاق أو مطعم أو مكتب أو منزل هادئ.

صغيرة الحجم ومريحة

كلما كانت السماعات أخف وزناً، زادت الراحة عند ارتدائها. وصُنعت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بشكل أنيق لتناسب أذنيّ الإنسان تماماً مثل القفاز اليدوي. وتزنFreeBuds 5i 4.9غ فقط، مما يجعلها أخف من العديد من العملات المعدنية الشائعة. ويبلغ طولها 29 ملم فقط. كما تم تقصير فتحات الصوت بمقدار 1 مم وتم تقليل الارتفاع النسبي بمقدار الثلث، مما يجعلها أكثر قابلية للتكيّف مع قناة أذن كل مستمع لتوفر المزيد من الراحة.

إمكانية الاتصال بجهازّين/متوافقة مع نظامي تشغيل iOS وAndroid

يُعدّ امتلاك سماعات يمكنها التبديل بسلاسة بين الأجهزة والاتصال بأنظمة تشغيل مختلفة ميزة إضافية بالتأكيد. وتستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i الاتصال بجهازَين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة (متوافقة مع أنظمةEMUI/Android/iOS/ Windows) والتبديل تلقائياً بين الأجهزة دون فقدان أي نغمة، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية.

مضادة للماء IP54

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مقاومةً الماء IP54 مما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات معظم المستمعين في الحياة اليومية مثل تعرضها لرذاذ الماء عند هطول الأمطار. وكل ما عليكم فعله هو مسح السماعات وتركها تجف. ويمكنكم الاستمتاع بالموسيقى دون قلق بشأن الغبار ورذاذ الماء أو أثناء التمرين في الهواء الطلق.

السعر و التوفر في المملكة العربية السعودية

تشمل سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تقنيات حصرية وجماليات صوتية. وتم تصميمها لتلبية احتياجات المستمعين الشباب في المستقبل. وتعتبر السماعات بفضل جودة صوتها المميزة وعمر البطارية الطويل وأداء خاصية إلغاء الضجيج النشطة والتفاعلات السلسة، متعددة الاستخدامات بشكل فريد في الحياة اليومية، ولهذا السبب اخترناها كأفضل سماعات TWS لاسلكية عالية الدقة لعام 2023 بسعر أقل من 350 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية, متوفرة ب 3 الوان: Ceramic White, Nabula Black & Isle Blue بسعر 349 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

#HUAWEI #FreeBuds #أفضل #سماعات #TWS #لاسلكية #لعام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى