apple

iPhone 15: ملك 2023 يبدأ رحلته – فيوتشر نيوز

 

قد لا تزال سلسلة iPhone 14 حاضرة في قلوبنا، خاصة مع كل التأخيرات ونقص المخزون، لكن الحقيقة هي أن Apple جاهزة للمستقبل. ما زلنا في الأيام الأولى من عام 2023، لكن الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها تستعد لأحداثها الكبيرة القادمة في عالم الهواتف الذكية. من الواضح أنني أتحدث عن سلسلة iPhone 15، أحد منتجات Apple الرئيسية لعام 2023، وبالنسبة لبعض “ملك” مجموعة منتجات Apple. وفقا لجديد أبلغ عن، بدأت شركة Apple في الإنتاج التجريبي لجهاز iPhone 15 في الصين وتعمل على فعل الشيء نفسه مع فرعها الهندي.

بدأت Apple في الإنتاج التجريبي لسلسلة iPhone 2023

على الرغم من iPhone 14 Plus ، يبدو أن التشكيلة الحالية تبيع بشكل جيد. سنعرف المزيد من التفاصيل بمجرد أن تطلق Apple تقارير الربع المالي الخاصة بها. مع النجاح المعتاد لسلسلة iPhone والمستجدات المقدمة مع Pro و Pro Max ، سيبحث المزيد من المستخدمين في تشكيلة iPhone 15 لهذا العام. تريد Apple اللعب بأمان مع ضمان وجود عدد كافٍ من وحدات iPhone للتشغيل. حسنًا، لقد قال العامان الماضيان درسًا لمعظم صانعي الهواتف الذكية. نتيجة لذلك، تبدأ سلسلة iPhone 15 رحلتها عبر خط التجميع (نوعًا ما).

تخضع سلسلة iPhone 15 الآن لعملية مقدمة عملية جديدة. ستستخدم Apple المعلمات للحصول على فكرة واضحة عن كيفية عمل المنتج الفعلي بمجرد أن تكون الهواتف جاهزة في الواقع. بالطبع، لدى الشركة بالفعل فكرة جيدة عما ستجلبه الأجهزة الجديدة من حيث الأجهزة والتصميم.

بدأت شركة Foxconn ، الشريك طويل الأجل لشركة Apple ، الإنتاج التجريبي لجهاز iPhone 15. وخلال هذه المرحلة، ستقوم بفحص ومعالجة أي أجزاء ممكنة مع جميع المصنعين والموردين. وسيتأكد أيضًا من أن الآلات جاهزة وأن عملية ضمان الجودة ستؤدي عملها المعتاد. إلى جانب الفرع الصيني، تريد Apple أيضًا بدء الإنتاج التجريبي في الهند في أقرب وقت ممكن. في الواقع، يريد العملاق تقليل الفجوة بين الفرعين. عانت شركة Apple كثيرًا من الصعود والهبوط مع التصنيع الصيني والتوترات المحلية. لذلك من المنطقي بالنسبة لهم تعزيز الذراع الهندية.

سلسلة iPhone 15 – التفاصيل المزعومة

في الوقت الحالي، من المبكر التحدث عن ميزات ومواصفات سلسلة iPhone 15. ومع ذلك، لا يمكننا المساعدة إذا استمرت التسريبات في الظهور. وفقًا للتقارير، ستحتفظ سلسلة iPhone 15 بترتيب سلسلة iPhone 14 بأربعة أجهزة. ستعطي Apple فرصة أخرى لمتغير Plus المتعثر مع iPhone 15 Plus. قد تظل الاختلافات في الأجهزة بين الاثنين، على الأقل من جانب وحدة المعالجة المركزية. قد نرى iPhone 15 و 15 Plus يتميزان بـ Apple A16. وفي الوقت نفسه، ستقدم متغيرات Pro Apple A17.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرا، تشير التقارير إلى أن Apple ستعمل على تقليل الفجوة بين العائلتين. نتيجة لذلك، قد نرى الفانيليا بالإضافة إلى الحصول على 48 ميجابيكسل النهاش. أخيرًا، سيصل التصميم الجديد مع Dynamic Island إلى الوحدتين الأرخص سعرًا. قد نرى iPhone 15 Pro Max ، الذي يأتي بالفعل مثل iPhone 15 Ultra ، وتركيز جديد على عمر البطارية. ستظل الموديلات الراقية تقدم ميزات حصرية لجعلها تبرز.

لا يزال هناك تسعة أشهر قادمة قبل إطلاق سلسلة iPhone 15. لذلك، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، والمزيد من التسريبات القادمة.

#iPhone #ملك #يبدأ #رحلته #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى